الرئيسية / قضايا وآراء / 4 طلبات جديدة للشركات المنظمة للعمرة بعد حصولها على باركود لمعتمريها
المسجد الحرام والكعبة المشرفة
المسجد الحرام والكعبة المشرفة

4 طلبات جديدة للشركات المنظمة للعمرة بعد حصولها على باركود لمعتمريها

كتبت – مروة السيد – وكالات : خاطبت غرفة شركات السياحة، الشركات السياحية، التي استصدرت باركود تنظيمي لمعتمريها، بضرورة استلام الساعات الذكية الخاصة بالمعتمرين.

وبحسب خطاب تم تعميمه إلى الشركات مساء الخميس، جاء ذلك في إطار الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات العمرة لهذا الموسم 1444ه والتي نصت على تخصيص ساعة ذكية لكل معتمر تتضمن بيانات البرنامج المتفق عليه مع المعتمر والمعتمد من البوابة.

وطالبت الغرفة الشركات السياحية فور صدور الباركود بعمل الآتي:

1- تفويض مندوب وإرساله إلى مقر الغرفة بالجيزة، لاستلام الساعات الذكية (عدد ساعات يساوي عدد المعتمرين الصادر لهم باركود تنظيمي من خلال البوابة).

2- تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي على هاتف يعمل بنظام Android، ومن ثم تقوم الشركة بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالشركة على البوابة.

3- تقوم الشركة بمزامنة كل باركود صادر للمعتمر بساعة ذكية واحدة وذلك حتى يتم تحميل بيانات المعتمر وبرنامجه على الساعة وذلك وفقا للشرح الوارد بالدليل المرفق.

4- تلتزم الشركة بتسليم كل معتمر الساعة الذكية الخاصة به بعد تحميل بياناته وبرنامجه عليها.

وأكدت الغرفة، على الشركات التي ترغب في مراجعة ملف العمرة بنظام VIP المبادرة بالتواصل مع الغرفة قبل توجيه الملف حتى يتسع الوقت للإعداد والتحضير لتسليم الساعات الذكية لمندوب الشركة.

وناشدت غرفة السياحة، الشركات بضرورة التنسيق المسبق مع الغرفة (فور إصدار الباركود) وقبل إرسال المندوب مع محمد فاروق 01069998323- ساهر سليم 01114888133).

وتابعت: وفي حال واجهتكم أي صعوبات أو مشاكل تقنية أثناء عملية الربط والمزامنة بين الساعة الذكية والبوابة يتم التواصل مع الدعم الفني للبوابة المصرية للعمرة Live Chat لمساعدتكم على تجاوزها.

وفي سياق متصل، انطلقت أولى رحلات العمرة لعام 1444 هـ، الخميس 6 أكتوبر 2022، من مطار القاهرة الدولي، وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء ببدء تفويج رحلات العمرة في الأول من أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً :

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة

 

شاهد أيضاً

تشغيل منظومة الطيران منخفض التكاليف وبرامج تحفيزية في لقاء مدبولي وعباس

تشغيل منظومة الطيران منخفض التكاليف وبرامج تحفيزية في لقاء مدبولي وعباس

كتبت – مروة الشريف : تشغيل منظومة الطيران منخفض التكاليف والوصول إلى 30 مليون سائح  …