الرئيسية / فنادق و منتجعات / فيدا للفنادق تفتتح نادي مرسي دبي لليخوت فى الربع الأخير من 2022

فيدا للفنادق تفتتح نادي مرسي دبي لليخوت فى الربع الأخير من 2022

كتبت – سها ممدوح: تعتزم فيدا للفنادق والمنتجعات افتتاح فيدا نادي مرسى دبي لليخوت في الربع الأخير من العام الحالي 2022. ويعدّ الموقع المذهل بإطلالاته الرائعة على المرسى المزدان باليخوت سببًا كافيًا ليصبح النادي وجهتكم المفضّلة.

تضمّ الوجهة الواقعة على الواجهة البحرية 158 غرفة وشقّة فندقيّة تضفي مزيدًا من الجمال إلى واحد من أرقى المواقع المرموقة في دبي، فيما تحمل الطابع الودّي والهادئ الذي تتميز به فيدا للفنادق والمنتجعات.

وسواءٌ أكنتم تسعون إلى قضاء الوقت في مكان عائلي أنيق أو مكان للإبداع أو اللّقاء، أو تبحثون عن مطاعم مميّزة لتناول وجبات شهيّة فإن فيدا نادي مرسى دبي لليخوت يقدّم للضيوف مساحات مبتكرة ومتنوّعة بمرافق وخدمات رفيعة لتلبية جميع الرغبات والأذواق، حيث يضمّ مرافق الأعمال المتميّزة، ومساحات العمل، وخيارات لتناول الطعام ضمن مجموعات، ناهيك عن الإطلالات المبهرة على المرسى في أجواء حيوية تنقلكم إلى مغامرة فريدة.

بوسعكم الاستمتاع بالإطلالات السّاحرة على المرسى، أو السّباحة في المسبح المنعش، أو ممارسة التّمارين في الصّالة الرياضيّة المزوّدة بأحدث الأجهزة، إلى جانب تناول ألذّ الأطباق وعيش أجمل التجارب التي توفرها المدينة. وتبدأ السّهرات الممتعة بالفندق مع غروب الشّمس ليعيش الضيوف أجواء رائعة بحق.

يشار إلى أن فيدا للفنادق والمنتجعات علامة فندقية مختصّة بالوجهات الراقية للعقول المبدعة، وستكون هذه الوجهة الجديدة إضافةً متفرّدة توفر للضيوف كل ما يحتاجون إليه للتّواصل والإبداع والتجدّد.

اقرأ أيضًا:

عائدات فنادق دبي تقفز 22% فى 8 أشهر

شاهد أيضاً

منتجع الباتروس لاجونا فيستا شرم الشيخ يستضيف اجتماع الاتحاد الدولى للرماية

كتبت- مروة السيد: يستضيف منتجع الباتروس لاجونا فيستا بشرم الشيخ اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد اللدولى …