الرئيسية / عالم الطيران / طيران الإمارات تستأنف تشغيل طائرة A380 إلى طوكيو منتصف نوفمبر المقبل
طيران الإمارات
طيران الإمارات

طيران الإمارات تستأنف تشغيل طائرة A380 إلى طوكيو منتصف نوفمبر المقبل

كتبت- دعاء سمير: أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن رفع السعة المقعدية إلى اليابان بتشغيل طائرتها A380 إلى مطار طوكيو ناريتا اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل، وذلك لتلبية الارتفاع في الحجوزات من وإلى بوابتيها في تلك الدولة، ناريتا وأوساكا.

ويأتي هذا التطور بعد إعلان الحكومة اليابانية الشهر الماضي تخفيف قيود الدخول، حيث ألغت سقف الوصول اليومي، وأوقفت متطلبات اختبار «كوفيد-19» وبروتوكولات الحجر الصحي للسفر الداخلي.

وتغادر رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 318» دبي في الساعة 2:55 صباحاً وتصل إلى مطار ناريتا الدولي في الساعة 5:20 مساءً، أما رحلة العودة «ئي كيه 319» فتقلع من ناريتا في الساعة 10:30 ليلاً، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 5:30 من صباح اليوم التالي. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من طوكيو ودبي).

وتؤكد إعادة طيران الإمارات تشغيل طائرتها A380 إلى مطار ناريتا الدولي التزامها القوي نحو قطاع السياحة والسفر في اليابان، وتهدف الناقلة، من خلال توفير سعة مقعدية أكبر، إلى تلبية الطلب المتنامي على السفر من وإلى اليابان، وكذلك توفير مرونة وخيارات للمسافرين على خدمتها اليومية إلى أوساكا «ئي كيه 316/ ئي كيه 317»، التي تعمل بطائرة بوينج 777-300ER.

طيران الإمارات تعلن عن تنقلات جديدة في فريقها التجاري

شاهد أيضاً

مطار لندن سيتي يسمح بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والسوائل فى حقائب اليد

وكالات: سيتمكن الركاب من ترك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والسوائل في حقائبهم اليدوية عند المرور عبر …