الرئيسية / توريزم نيوز / انطلاق بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية في الغردقة بمشاركة 25 منتخبا
انطلاق بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية في الغردقة بمشاركة 25 منتخبا
انطلاق بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية في الغردقة بمشاركة 25 منتخبا

انطلاق بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية في الغردقة بمشاركة 25 منتخبا

كتبت – مروة السيد : تشهد مدينة الغردقة، اليوم الأحد، انطلاق بطولة كأس العالم لكرة السرعة الدائرية في النسخة الأولى لها والمقرر أن تستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة السرعة الدائرية، برئاسة النائب أحمد الخطيب وذلك بمشاركة العديد من دول العالم.

كانت الوفود المشاركة في البطولة وصلت إلى الغردقة، وتم تسكينهم في مقر البطولة وخاضوا أمس السبت أول تدريباتهم، ومن المقرر أن يشارك 20 حكما مصريا في البطولة على أعلى مستوى، للظهور بشكل جيد في البطولة.

يشارك في البطولة 25 منتخبا من  من 3 قارات وهي، مصر وليبيا والسودان وجنوب السودان والصومال وجزر القمر وتنزانيا وغانا وتشاد والكاميرون ونيجيريا والكونغو برازافيل، ومن آسيا الإمارات والسعودية واليمن ولبنان وسوريا والهند وباكستان وماليزيا والأردن والبحرين، ومن أوروبا بولندا وفنلندا وجورجيا.

في سياق مختلف بدأ الموسم السياحي الشتوي في مدينتي الغردقة ومرسى علم مبكرًا، حيث يشهد مطاري المدينتين يوميا وصول لا يقل عن 100 رحلة طيران دولية قادمة أغلبها من الدول الأوروبية، تأتى على رأسها السياحة الألمانية في الغردقة، وعلى رأسها السياحة التشيكية والإيطالية فى مدينة مرسى علم.

وتوقع خبراء السياحة موسما شتويا مبشرا خاصة مع الأزمة الاقتصادية الأوروبية الحالية، حيث تعد مصر بالنسبة للأوروبيين في الوقت الحالي هي الوجهة السياحية الأفضل لكونها أرخص الوجهات السياحية بالنسبة لهم، وكذلك الأفضل في حالة الطقس في الشتاء.

إقرأ أيضاً :

سفير إيطاليا في مصر يشارك في افتتاح تطوير الخدمات بمتحف جاير أندرسون

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يتفقد مركز التدريب على أعمال الحرف والمشغولات التراثية بسيوة

كتبت – مروة السيد: تفقد خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، مركز مؤسسة سيدات سيوة …