الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / Air Tag تثير الجدل بين جميع المسافرين من جديد وLufthansa تحظر وجودها
Air Tag تثير الجدل بين جميع المسافرين من جديد وLufthansa تحظر وجودها
Air Tag تثير الجدل بين جميع المسافرين من جديد وLufthansa تحظر وجودها

Air Tag تثير الجدل بين جميع المسافرين من جديد وLufthansa تحظر وجودها

كتبت – دعاء سمير : قام الملحق التابع لشركة أبل الذي يسمى باسم Air Tag بإثارة الجدل بين جميع المسافرين، وذلك كما أن شركة الطيران الألمانية Lufthansa نشرت على تويتر ردودًا على جميع الاستفسارات، والتي تم ذكر فيها أن الشركة تحظر وجود Air Tags المفعلة من الأمتعة؛ لأنها مصنفة من ضمن الأمور الخطيرة التي يجب إيقافها، إلا أن شركة الطيران تراجعت في الفترة الأخيرة عن تلك الأمر.

صدرت تقارير من شركة الطيران، فقد سمحت بوجود Air Tag على رحلاتهم، كما أكدت جميع سلطات الطيران الألمانية على ذلك في تلك اليوم، أنها قامت بمشاركة التقييم للمخاطر بأن بعض الأجهزة المتتبعة ذات البطارية المنخفضة جدًا وقوة النقل في الأمتعة المفحوصة التي لا تشكل خطر على سلامة جميع الأشخاص.

كما أن تلك الأجهزة من أهم الرحلات المسموحة التي ذكرت فيما سبق في جميع الإرشادات الخاصة بمنظمة الطيران المدني الدولي أو ما يطلق عليها منظمة إيكاو التي تنص على إلغاء تنشيط جميع الكائنات الحية التي لها وظيفة إرسال أثناء الرحلة التي توجد بالشركة.

أصدرت شركة أبل في تصريحاتها الأخيرة أن Air Tag من أفضل الشركات الآمنة الموجودة على متن الرحلة، حيث قالت الشركة في جميع التصريحات الخاصة بها أن الشركة حريصة على السلامة السفرية التي تتعلق الأمتعة المحمولة والمسجلة.

كما هناك بعض الإرشادات التي صرحت عنها شركة منظمة الطيران خاصة على الأجهزة التي تشمل بعض البطاريات من نوع CR2032 وهي نفس نوع البطارية التي توجد في الساعات التقليدية القديمة لكبار السن، كما من الممكن السماح لأي شخص أن يحصل عل Apple Air Tag الذي أصبح في متناول الجميع ومن السهل الحصول عليه في تلك الفترة خاصة في حالة فقدان الأمتعة، بالإضافة إلى حقيبة اليد لجميع المسافرين الموجودين على متن الرحلة، وها هنا تكون وضحت شركة الطيران جميع تصريحاتها.

إقرأ أيضاً :

الأقصر تستقبل أول فوج سياحي من اليابان بعد رفع قيود كورونا

شاهد أيضاً

وزير الاتصالات يفتتح فعاليات معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech

وزير الاتصالات يفتتح فعاليات معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع ManuTech

كتبت – هويدا محمود : نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ افتتح اليوم …