الرئيسية / لايف استايل / قطر تفوز باستضافة النسخة التاسعة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة

قطر تفوز باستضافة النسخة التاسعة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة

كتبت- سها ممدوح: فازت دولة قطر باستضافة مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، أكبر منصة جامعة للأعمال التجارية المتعلقة بحفلات الزفاف والتي تجمع أبرز المنظمين ومسؤولي الفنادق وكبار المختصين في هذا المجال تحت سقف واحد، بمشاركة 450 من منظمي حفلات الزفاف و140 خبيرا في القطاع.

وقالت قطر للسياحة، في بيان اليوم، إن كلا من أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية وأكاش جين مدير شركة “كيو أن إي إنترناشونال” وقعا اتفاقية شراكة، بهدف تنظيم النسخة التاسعة من المؤتمر خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس المقبل.

وفي هذا الصدد، أكد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن استضافة هذا الحدث الأشهر عالميا في صناعة حفلات الزفاف، يرسخ من مكانة قطر كوجهة رائدة لاستضافة حفلات الزفاف الفاخرة، مشيرا إلى أنه في ظل زيادة الإقبال على إقامة حفلات الزفاف في وجهات سياحية حول العالم، تبقى قطر من الوجهات المثلى للعديد من الأزواج الراغبين في عيش تجربة فريدة وسط أجواء من الفخامة والرفاهية.

ومن جانبه، قال أكاش جين مدير شركة “كيو أن إي إنترناشونال”، المنظمة لمؤتمر حفلات الزفاف الفاخرة، إن قطر تعد إحدى الوجهات العالمية الرائعة لاستضافة حفلات الزفاف، وذلك بفضل منتجعاتها الفخمة المطلة على البحر، وأجوائها المميزة، ونظرا لأنها تجمع بين تقاليد الضيافة العربية الأصيلة والمرافق العصرية المتطورة، لافتا إلى أن ذلك يضعها ضمن أروع الوجهات المرشحة دائما لاستضافة وتنظيم حفلات الزفاف الفاخرة.

وأوضح أن تنظيم هذا المؤتمر الأضخم عالميا في قطر، يأتي في التوقيت المناسب في أعقاب انتهاء بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيرا إلى تطلعه إلى مزيد من التعاون مع قطر للسياحة لتعريف كبار المنظمين حول العالم على أفضل ما تقدمه قطر كوجهة مثالية لإقامة حفلات الزفاف.

ويعد المؤتمر، الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام، فرصة فريدة لاستضافة أبرز القادة في هذا القطاع من حول العالم من منظمين وخبراء وشركاء واختصاصيين ومصورين ومصممي أزياء ومصممي مجوهرات وموردين لمستلزمات القاعات والفنادق الفاخرة، كما تنظم العديد من الجلسات النقاشية والأنشطة التفاعلية.

يشار إلى أن النسخ السابقة من المؤتمر استضافتها عدة وجهات لاسيما اليونان وموريشيوس وفلورنسا وتايلاند والمكسيك وبالي الإندونيسية.

اقرأ أيضًا:

قطر للسياحة تطلق أداة “ويدجت” لترويج الفعاليات والمهرجانات

شاهد أيضاً

فعاليات العرض الجوى المصرى البريطانى يحول سماء سهل حشيش لكرنفال

فعاليات العرض الجوى المصرى البريطانى يحول سماء سهل حشيش لكرنفال

كتبت – دعاء سمير : بمشاركة فريق الألعاب الجوية البريطاني “السهام الحمراء – RED ARROWS” …