الرئيسية / عالم الطيران / “النيل للطيران” تسير أولى رحلاتها إلى مطار الشارقة

“النيل للطيران” تسير أولى رحلاتها إلى مطار الشارقة

كتبت-دعاء سمير: استقبل مطار الشارقة الدولى أولى رحلات شركة الطيران المصرية “النيل للطيران” القادمة من مطار القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تسيّر الناقلة رحلتين أسبوعياً بين مطاري الشارقة والقاهرة يومي الجمعة والأحد.

وأقام مطار الشارقة حفل استقبال، بحضور عدد من مديري الإدارات في الهيئة وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، وأحمد عرابي نائب الرئيس التجاري في شركة “النيل للطيران”.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “يسرّنا أن نرحب بشركة النيل للطيران واتخاذها من مطار الشارقة محطة جديدة لرحلاتها، والتي ستسهم في زيادة خيارات السفر للمسافرين القادمين من جمهورية مصر العربية، ونحرص بشكل مستمر على توسيع شبكة الوجهات العالمية المتاحة للمسافرين واستقطاب ناقلات دولية جديدة إلى مطار الشارقة، بما ينسجم مع رؤية الهيئة وتطلّعاتها نحو تعزيز وزيادة الوجهات السياحية، وتلبية الطلب المتزايد على السفر من قبل المتعاملين، ويدعم استراتيجيتنا في ترسيخ مكانة مطار الشارقة كمركز دولي للطيران”.

من جانبه، قال أحمد عرابي نائب الرئيس التجاري في شركة “النيل للطيران”: “نحن سعداء بإطلاق رحلاتنا الجوية بين مطاري الشارقة والقاهرة الدوليين، ولا سيما مع النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة، إضافةً إلى مكانتها الحضارية والتاريخية وتراثها الذي يجعلها وجهة سياحية فريدة”.

كما توجّه بالشكر إلى القائمين على هيئة مطار الشارقة الدولي والعاملين فيها على الدعم المتميز والتسهيلات التي قدموها لتحقيق هذا الإنجاز، والتي تتوافق مع أبرز معايير الدقة والجودة العالمية، وتعكس قيم الريادة والحوكمة للهيئة.

وتعد “النيل للطيران”، التي دخلت السوق الإماراتي في عام 2016، أول وأكبر شركة طيران خاص بمصر، وتشغّل أحدث أسطول من طائرات إيرباص طراز 320 و321 في مصر، كما توفر لعملائها فئتي درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية لتقدم خيارات سهلة ومريحة لهم.

الجدير بالذكر أن مطار الشارقة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات لكافة شركائه بهدف تحقيق انسيابية العمليات التشغيلية وضمان تلبية احتياجات رضا وسعادة المتعاملين والمسافرين عبره.

اقرأ أيضًا:

النيل للطيران ومجموعة “بن حم” للسفر تنظمان حفلاً بفندق “سيتي سيزنز العين”

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للشحن” تجدد شهادة فارما للخدمات اللوجستية

كتبت-دعاء سمير:  نجحت الاتحاد للشحن- ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران- بتجديد …