الرئيسية / توريزم نيوز / الكويت تسمح بتحويل تأشيرات الزيارة أو السياحة إلى تأشيرات عمل
الكويت تسمح بتحويل تأشيرات الزيارة أو السياحة إلى تأشيرات عمل
الكويت تسمح بتحويل تأشيرات الزيارة أو السياحة إلى تأشيرات عمل

الكويت تسمح بتحويل تأشيرات الزيارة أو السياحة إلى تأشيرات عمل

كتبت – مروة السيد : أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في الكويت ، أن تأشيرات الزيارة أو السياحية التي كان مسموحاً بتحويلها إلى تأشيرات عمل مازال يُعمل بها حتى الآن، مع تطبيق منظومة التأشيرات الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ اعتباراً من 3 من أكتوبر الجاري.

ودعا الرائد ناصر العواني المتحدث باسم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، الأجانب في الخارج من أصحاب المواهب أو المهارات أو الأعمال الحرة الراغبين في العمل في دولة الإمارات إلى الاستفادة من التأشيرة الجديدة التي تم تفعيلها مؤخراً، لاستكشاف فرص العمل أو تأشيرة استكشاف فرص تأسيس الأعمال في الدولة، وفقاً للضوابط والاشتراط المطروحة للتأشيرة.

وقال إنه تم الأخذ في الاعتبار وفقاً للمنظومة الجديدة والمحدّثة للتأشيرات بكافة أنواعها وضع الأفراد الذين يدخلون دولة الإمارات أو الموجودين فيها بتأشيرة سياحة أو زيارة، ومن ثم يرغبون في العمل في الدولة.

وأضاف أن حكومة دولة الإمارات حريصة على استشراف المستقبل وتطوير السياسات والإجراءات لمواكبة متطلبات التنمية والنمو الاقتصادي، وأن الهدف من منظومة التأشيرات الجديدة هو دعم مسيرة التنمية والنمو الاقتصادي في الدولة، من خلال تبني التوجهات الاقتصادية وتلبية متطلبات سوق العمل خلال السنوات المقبلة.

إقرأ أيضاً :

مؤمن عثمان لـ “صباح الورد” : مصر هبة النيل يعرض أمجاد مصر القديمة مع النهر

شاهد أيضاً

نقابة الأطباء تنظم مؤتمر “الطب والسياحة في أرض الكنانة”

كتبت- سها ممدوح: أعلنت نقابة الأطباء، عن عقد مؤتمر السياحة العلاجية، الذي تنظمه نقابة أطباء …