الرئيسية / لايف استايل / ريان إير الأيرلندية تسخر من أليجري بعد خروج يوفنتوس من دوري الأبطال
مدرب يوفنتوس

ريان إير الأيرلندية تسخر من أليجري بعد خروج يوفنتوس من دوري الأبطال

وكالات: سخر حساب شركة طيران ريان إير الأيرلندية ، من المدرب ماسيمليانو أليجري بعد أن ودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام بنفيكا.

وأظهر الحساب الإيطالي للشركة مدرب البيانكونيري في صورة مُركبة وهو يستقل إحدى رحلاتهم وكتبت: “لا تزال هناك مساحة على متن الطائرة”.

وخرج البيانكونيري من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2013، وخسر عملاق الدوري الإيطالي أربع مباريات من أصل خمس مباريات ليفشل أليجري في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الأولى في مسيرته.

ولا تبدو وضعية يوفنتوس في الدوري الإيطالي جيدة في الوقت الحالي لتبرير الخروج الأوروبي، كما أن الخروج المُبكر سيُكلف النادي البيانكونيرو الكثير.

حيث أن النادي الأبيض والأسود سيخسر على الأقل 30 مليون يورو مقارنة برقم ما بين 78 و88 مليون يورو تم تحقيقه في الموسم الماضي مع الإقصاء من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيحصل اليوفي هذا العام على 53 مليونًا فقط.

وتعرضت ميزانية يوفنتوس لخسائر كبيرة في نهاية العام المالي الماضي قدرها 254 مليون يورو، ومن غير المرجح أن يتمكن من تخفيف تلك الخسائر حتى مع الوصول إلى الدوري الأوروبي بتحقيق المركز الثالث في المجموعة.

اقرأ أيضًا:

“ريان إير” تنقل 15.9 مليون مسافر حول العالم فى شهر

شاهد أيضاً

رقص وموسيقى .. 200 فنان عربي وعالمي يشاركون في مهرجان ميدل بيست بالسعودية

السعودية تطلق منصة فعاليات جديدة لتسهيل وسرعة وصول الزوار

وكالات: أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة “فعاليات السعودية” لتسهيل وسرعة وصول الزوار إلى مواقع الفعاليات …