الرئيسية / سياحة عالمية / سلطنة عُمان تعلن بدء استقبال طلبات الحصول على تأشيرة مشجعي كأس العالم

سلطنة عُمان تعلن بدء استقبال طلبات الحصول على تأشيرة مشجعي كأس العالم

كتبت- سها ممدوح – وكالات: أعلنت شرطة عُمان السلطانية عن بدء استقبال طلبات الحصول على تأشيرة مشجعي كأس العالم لدخول سلطنة عمان (حاملي بطاقة هيّا) والتمتع بالتسهيلات والمزايا المتعددة للتأشيرة، ضمن برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم “قطر 2022”.

وتُقدم سلطنة عُمان العديد من المزايا الاستثنائية لحاملي تأشيرة مشجعي كأس العالم (بطاقة هيّا) الراغبين في الإقامة بها، وأبرز هذه المزايا أن التأشيرة مجانية ومتعددة الرحلات، كما أنها معززة بميزة الاستخراج عند الوصول وفترة صلاحية تصل إلى ٦٠ يومًا، حيث يمكن تمديد الإقامة لمرتين عن طريق موقع التأشيرة الإلكترونية.

كما يُتاح لحامل بطاقة هيّا اصطحاب عائلته من الدرجة الأولى للاستمتاع بالإقامة في سلطنة عُمان، ويُسمح كذلك لحامل بطاقة هيّا التغيير إلى تأشيرة من فئة أخرى خلال تواجده في سلطنة عُمان وفق الاشتراطات المتبعة.

ويُمكن الحصول على التأشيرة من خلال تقديم الطلب عبر موقع التأشيرة الإلكترونية العُمانية (evisa.rop.gov.om)، بعد حصول المشجع على بطاقة هيّا من دولة قطر، بعدها يقوم بإرفاق نسخة من تذكرة السفر وصورة شخصية وصورة من جواز السفر، إضافة إلى إرفاق حجز فندقي مؤكد داخل سلطنة عُمان.

يذكر أن برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم، يأتي احتفاءً باستضافة دولة قطر الشقيقة للمونديال، ودعمًا لجهودها في إنجاح كأس العالم، والترويج لمسقط مدينة رئيسة لاستقبال جماهير المونديال وتوفير تجربة ميسرة واستثنائية لهم.

اقرأ أيضًا:

سلطنة عُمان ترفع مصر من قائمة الدول المحظور دخول القادمين منها

شاهد أيضاً

"الجزيرة الشريرة" بوابة السعودية السياحية في مشروع البحر الأحمر

البحر الأحمر السعودية تسعى لإطلاق نسخة من سباقات المحيطات في منطقة المشروع

كتبت- سها ممدوح: أعلنت شركة “البحر الأحمر الدولية”، الشركة المطورة لاثنين من أكثر المشاريع السياحية …