الرئيسية / توريزم نيوز / إيجاس تتعاون مع شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل لتموين السفن
إيجاس تتعاون مع شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل لتموين السفن
إيجاس تتعاون مع شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل لتموين السفن

إيجاس تتعاون مع شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل لتموين السفن

وكالات : وقعت الشركة المصرية للغازات الطبيعية (إيجاس) خطاب نوايا مع شركات شل العالمية وبيراميد للملاحة وافينيتى وايجل جاس ، بهدف دراسة التعاون في مشروع تموين السفن بالغاز الطبيعى في مصر ودراسة إنشاء شركة مشتركة لدراسة الجدوى للمشروع والوقوف على أنسب بسيط لتنفيذه.

وقالت وزارة النفط و النفط و النفط ، بيان صحفي نشرته ، السبت ، إن هذه الخطوة

وباعتبارها وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها ، وباعتبارها شركات الطيران ، للاستفادة من موقع مصر ، موقع تأجير دورها ، أرض الواقع لتداول وتجارة الطاقة ، يقدم خدمات تقديم خدمات الدعم من الموقع.

وأوضح أن مصر بالبساطة بالعديد من المقومات في مجال تموين السفن بالغاز الطبيعى توفر فرصاً جديدة للشركات المصرية للغازات. الطبيعية (إيجاس) لتكون مُوردا أساسياً للغاز الطبيعى للسفن العابرة بمصر والدول المجاورة.

A Aa Aaar فاروقى رئيس شركة شل جلوبال للغاز الطبيعى المسال إن هذا التعاون – الشراكة طويلة الأمد مع مصر ، وتأكيد شل قوة الأداء في مصر كمركز إقليمى لتجارة الطاقة.

ووفق البيان ، “راجع جدول أعمال جدول أعماله في جدول أعماله ، في بعض الحالات ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر.

إقرأ أيضاً :

دولة أوروبية تتصدر البلدان المصدرة للسياحة للغردقة ووصول 21 ألف سائح اليوم

شاهد أيضاً

نقابة الأطباء تنظم مؤتمر “الطب والسياحة في أرض الكنانة”

كتبت- سها ممدوح: أعلنت نقابة الأطباء، عن عقد مؤتمر السياحة العلاجية، الذي تنظمه نقابة أطباء …