الرئيسية / توريزم نيوز / دولة أوروبية تتصدر البلدان المصدرة للسياحة للغردقة ووصول 21 ألف سائح اليوم
مطار الغردقة
لدى وصول إحدى الرحلات لمطار الغردقة

دولة أوروبية تتصدر البلدان المصدرة للسياحة للغردقة ووصول 21 ألف سائح اليوم

كتبت – مروة السيد : كشفت جداول رحلات طيران مطار مطار الغردقة الدولى، اليوم، السبت، استقبال أكبر وصول دولي منذ عدة أشهر، حيث تصل اليوم 140 رحلة طيران دولية، تقل علي متنها قرابة 21 ألف سائح أغلبها أوروبية، حيث تعد تلك الرحلات انطلاق الموسم السياحي الشتوي، والذي يعتبرها خبراء السياحة بداية مبشرة للموسم مع ارتفاع معدلات الوصول خلاله الفترة المقبلة.

تصدرت السياحة الألمانية مقدمة الجنسيات الوافدة إلى مدينة الغردقة بشكل عام، وتعمل الجهات المختصة داخل مطار الغردقة الدولى على تسهيل إجراءات الدخول للسياح الأجانب ونقلهم للفنادق المختلفة.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت، 32 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، ضمن 109 رحلات طيران دولية أوروبية يستقبلها المطار خلال الأسبوع، بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة.

وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولى الأسبوعية، أن تصل الـ109 رحلات أسبوعية للمطار من 12 دولة اوربية بينها 3 رحلات من بلجيكا، و5 من هولندا، و20 من المطارات الإيطالية.

كما يستقبل المطار خلال الأسبوع 22 رحلة من ألمانيا، و30 رحلة من التشيك، والتى تعد أكبر الرحلات وصولا، وكذلك 18 رحلة من بولندا و4 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة من سلوفاكيا و2 من النمسا ورحلة من المجر ورحلتين من فرنسا ورحلة من ليتوانيا.

إقرأ أيضاً :

 السياحة تشارك في مؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يتفقد مركز التدريب على أعمال الحرف والمشغولات التراثية بسيوة

كتبت – مروة السيد: تفقد خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، مركز مؤسسة سيدات سيوة …