الرئيسية / سياحة عالمية / الحكير للسياحة تعتزم افتتاح المركز الترفيهي الأول من نوعه “بلايو سيتي”
تراجع إيرادات مجموعة الحكير للسياحة والتنمية 37% في النصف الأول من العام
أرشيفية

الحكير للسياحة تعتزم افتتاح المركز الترفيهي الأول من نوعه “بلايو سيتي”

كتبت- سها ممدوح: كشفت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، العلامة السعودية العملاقة في مجال الضيافة، عن توقيع اتفاقية ترخيص حصرية مع الشركة العالمية الرائدة للترفيه “هاسبرو” بهدف تعزيز قطاع التسلية والترفيه في المملكة. وتسهم هذه الاتفاقية في تسهيل خطط المجموعة الهادفة لتطوير وافتتاح مركز ترفيهي تحت علامة بلايو سيتي، الأول من نوعه في المملكة، والذي يقدّم مجموعة متنوعة من تجارب علامة هاسبرو المُحببة.

ومن المقرر أن يغطي أول موقعين للمركز مساحة 6 آلاف قدم مربع، في كلا الموقعين، من أجل توفير أقصى مستويات الترفيه للجميع، وذلك مع سعي مجموعة الحكير لإطلاق المزيد من المواقع في أنحاء المملكة مستقبلاً.

سيُقدم مركز بلايو سيتي الترفيهي تجارب عديدة من العلامات الشهيرة الخاصة بهاسبرو، والتي تتضمن باور رينجرز وترانسفورمرز وماي ليتل بوني و بوتيتو هيد ومونوبولي ونيرف وكونيكت 4 مما يضمن الاستمتاع لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الأستاذ محمد عطية، المدير العام لقطاع الترفيه في مجموعة الحكير: “يمثل التعاون بين مجموعة الحكير وهاسبرو جزءاً من استراتيجية المجموعة لإنشاء مفاهيم وتجارب ترفيهية فريدة وجديدة في المنطقة تدعم خطط المملكة في مجال السياحة والترفيه. ويساهم افتتاح مركز بلايو سيتي في دفع عجلة النمو السياحي في المملكة وتوفير فرصة للأطفال والعائلات للاستمتاع بالعوالم الخاصة بشخصياتهم المفضلة والموجودة بشكل حصري في المركز”.

ويتيح مركز بلايو سيتي تجارب حماسية عديدة حيث يمكن للضيوف اختبار الألعاب المسلية والفريدة لكل شخصية من شخصيات هاسبرو ضمن سبع مناطق رئيسية تضم ألعاب الركوب والأفعوانيات وألعاب الهبوط والأحصنة الدوارة ومناطق اللعب المرنة وألعاب الليزر.

تم تصميم المناطق السبعة بإلهام من أشهر الشخصيات لدى هاسبرو، بما فيهم:

· منطقة لعبة الأكل الخاصة بهانجري هانجري هيبوز

· منطقة تونكا تاون الخاصة بتونكا، وهو موقع بناء يستطيع الأطفال داخله مساعدة بيج بوب في بناء قاعة المدينة باستخدام العديد من عربات الحفر والبناء

· منطقة كونيكت 4 التي تضم لعبة هبوط مستوحاة من لعبة كونيكت 4

· منطقة باور رينجرز التي تضم لعبتي ركوب مميزتين، حيث يمكن للزوار تجربة ميجازورد باتل سبينر وجيت ريسرز

· منطقة ماي ليتل بوني التي تتيح لزوارها الصغار مقابلة شخصياتهم المحبوبة من العرض الشهير الذي يحمل نفس الاسم وركوب الأحصنة في لعبة كلاود كاروسيل

· منطقة ذا ترانسفورمرز التي تحتوي لعبة ترانسفورمرز ليزر كومبا

· منطقة بلايو سيتي أركيدز المفعمة بالألوان والتي تقدم العديد من الجوائز والألعاب الحماسية

اقرأ أيضًا:

عمومية مجموعة الحكير للسياحة توافق على تخفيض رأس المال 51.54%

شاهد أيضاً

الموافقة على مشروعين لتصنيع هياكل الطيران والمسبوكات المعدنية في السعودية

السعودية تطرح المتنزهات الوطنية للاستثمار

كتبت- سها ممدوح: أعلن «المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر» بالتعاون مع وزارة البيئة …