الرئيسية / عالم الطيران / تفعيل الشراكة بالرمز بين “طيران الإمارات” و”إير كندا”
طيران الإمارات
طيران الإمارات

تفعيل الشراكة بالرمز بين “طيران الإمارات” و”إير كندا”

كتبت- دعاء سمير: أعلنت طيران الإمارات و”إير كندا” اليوم الثلاثاء، عن تفعيل شراكة الرمز المبرمة بينهما. وسوف تتيح الشراكة الجديدة لعملاء الناقلتين مواصلة رحلاتهم عبر 46 سوقاً في ثلاث قارات، بما في ذلك وجهات في الأمريكيتين والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية.

وتتوفر تذاكر الرمز المشترك، اعتباراً من اليوم للبيع في 35 سوقاً، للسفر اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل، مع إضافة 11 سوقاً أخرى بانتظار نيل الموافقة النهائية من الجهات التنظيمية، وإمكانية إدراج مزيد من الأسواق بعد ذلك، والتذاكر متاحة الآن عبر الموقعين الشبكيين emirates.com وaircanada.com وكذلك عبر أنظمة التوزيع العالمية GDS الرئيسية ووكالات السفر.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “يسعدنا إبرام شراكة مع إير كندا لتوسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من النقاط في أمريكا الشمالية، وتوفير اتصال سلس لعملائنا عند سفرهم إلى مدن كندية أخرى عبر تورنتو، وبالإضافة إلى المزايا القيمة والتجارب المجزية التي سيتمتع بها المسافرون مع الناقلتين بغرض السياحة والأعمال، فإن الشراكة تتيح لعملاء إير كندا أيضاً السفر إلى وجهات في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بفضل شبكة خطوطنا الواسعة عبر مركزنا في دبي”.

من جانبه، قال مايكل روسو، رئيس «إير كندا» ومديرها التنفيذي: “تتيح لنا الشراكة مع طيران الإمارات توسيع نطاق خيارات الرحلات لعملائنا، كما توفر رحلات ربط أسهل بين كندا ووجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية، كما تستقطب هذه الشراكة مزيداً من حركة المسافرين عبر مركزنا العالمي في تورنتو وتوسيع تواجدنا في مناطق ديناميكية تتمتع بفرص مستقبلية كبيرة لنمو الطلب على السفر العالمي”.

ويستطيع عملاء طيران الإمارات حجز رحلات الرمز المشترك من وإلى النقاط الكندية التالية عبر تورنتو، وهي: كالغاري وإدمونتون وهاليفاكس ومونتريال وأوتاوا وفانكوفر.

وسوف تضع “إير كندا” رمزها على الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات من مركزها في دبي، ما يوسع نطاق وصول الناقلة الكندية عبر شبه القارة الهندية ويفتح مزيداً من الوجهات أمام عملائها، بمن فيهم ذلك المسافرون إلى كولومبو ودكا وإسلام أباد وكراتشي ولاهور.

ويتمتع عملاء “إير كندا” باتصال سلس في سفرهم إلى وجهات في جنوب شرق آسيا، بما في ذلك بانكوك وهانوي وبوكيت وكوالالمبور وسنغافورة، وجدة ومسقط في الشرق الأوسط، وكذلك وجهات في أفريقيا، مثل أديس أبابا ودار السلام.

وسوف تقدم طيران الإمارات و”إير كندا” لعملائهما قريباً إمكانية تبادل مزايا وفوائد برنامجي مكافأة الولاء لكليهما، ما يتيح لأعضاء “إيروبلان” و”سكاي واردز” كسب النقاط والأميال واستبدالها مقابل رحلات تديرها طيران الإمارات و”إير كندا”.

كما يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من دخول الصالات الخاصة، بالإضافة مزايا مختارة لأعضاء “إيروبلان إيليت” و”سكاي واردز” عند السفر على رحلات أي من الناقلتين، وسوف يُعلن عن مزيد من التفاصيل ومواعيد الإطلاق في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا:

عروض كبرى لموسم الشتاء ومكافأة لولاء المسافرين مع طيران الإمارات وفلاي دبي

شاهد أيضاً

بروتوكول تعاون بين “مصر لتأمينات الحياة” و”إير كايرو”

كتبت-دعاء سمير: في إطار إستراتيجية شركة مصر لتأمينات الحياة التي تهدف الي نشر الوعى التأمينى …