الرئيسية / عالم الطيران / بعد توقف عامين.. طيران الإمارات تبدأ تسيير رحلاتها إلى الأرجنتين
طيران الإمارات توسع جدول رحلاتها إلى موسكو اعتباراً من 25 نوفمبر
طيران الإمارات

بعد توقف عامين.. طيران الإمارات تبدأ تسيير رحلاتها إلى الأرجنتين

كتبت- دعاء سمير: استأنفت طيران الإمارات رحلاتها إلى الأرجنتين اعتبارا من 2 نوفمبر 2022، بعد توقف دام نحو عامين ونصف بسبب تداعيات فيروس كوفيد-19.

والتقى سعيد عبدالله سيف جوله القمزي سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين، سالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الأمريكيتين في طيران الإمارات، ومن جانب الأرجنتين راميرو أوردوكيوكيل وزارة الخارجية للمفاوضات الاقتصادية، وباولا تامبوريلي مديرة الطيران المدني، وأوسكار سواريز مدير الأسواق الدولية بوزارة السياحة، وذلك بمناسبة استئناف شركة طيران الإمارات عملياتها التشغيلية إلى جمهورية الأرجنتين.

وأكد “القمزي”، أن عودة طيران الإمارات ستساهم في تعزيز حركة السياحة والتجارة والاستثمار بين البلدين الصديقين واستغلال الإمكانيات الضخمة والفرص الكبيرة التي يزخر بهما البلدان، من خلال توفير انتقال سهل لرجال الأعمال والمستثمرين والسياح على متن أسرع الناقلات نموا وأكثرها تطورا على مستوى العالم.

وأشار إلى أن التبادلات التجارية بين البلدين شهدت خلال العام الماضي زيادة كبيرة لتتجاوز 1.111 مليار دولار، وأن استئناف العمليات التشغيلية لطيران الإمارات سيعمل على تعزيز نمو العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

من جهته أكد سالم عبيد الله أن طيران الإمارات ستسيّر أربع رحلات أسبوعياً إلى بوينس آيرس عبر ريو دي جانيرو، ما يوفر للعملاء في الأرجنتين والبرازيل إمكانية الاتصال المباشر مع وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

اقرأ أيضًا:

بيان من طيران الإمارات حول مساهماتها في السياحة وحركة التجارة المصرية

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للشحن” تجدد شهادة فارما للخدمات اللوجستية

كتبت-دعاء سمير:  نجحت الاتحاد للشحن- ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران- بتجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *