الرئيسية / توريزم نيوز / الإسكندرية تستقبل السفينة السياحية مين شيف 5

الإسكندرية تستقبل السفينة السياحية مين شيف 5

كتبت- سها ممدوح: استقبلت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، السفينة السياحية “مين شيف 5″، التي ترفع علم مالطا القادمة من ميناء أنطاليا – تركيا والتي تقل على متنها سائحين من جنسيات مختلفة.

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الجهات التنفيذية المسئولة، بضرورة توفير سبل الدعم لزوار المدينة، وإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها وبما يتناسب مع المكانة العريقة لعروس البحر الأبيض المتوسط في أذهانهم.

وأكد المحافظ، على اتخاذ الإجراءات اللازمة لرسو السفن واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة مع التأكيد على تقديم كل الدعم للجهات للظهور بالشكل اللائق، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وميناء الإسكندرية بقيادة اللواء نهاد شاهين رئيس هيئة الميناء.

وكلف اللواء محمد الشريف شيرين مصطفى مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالتنسيق مع الجهات المختصة؛ لتوفير كل ما يلزم لتأمين وتوفير احتياجات زوار الإسكندرية واستقبالهم بالشكل اللائق، وتسهيل تحركهم إلى المناطق الأثرية والسياحية بالمدينة واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تجول السائحين بالمدينة وزيارة معالمها والاستمتاع بها.

ووزع أعضاء الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالتعاون مع حسام غريب مدير إدارة المراسم بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية بتوزيع النشرات والدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية وتوفير سبل الراحة والترفيه لضيوف المدينة، وسط حالة من السعادة من جانب السائحين بحفاوة الاستقبال.

ومن المقرر أن يقوم السائحين بزيارة المعالم السياحية بالإسكندرية، ثم يعودون مرة أخرى لاستكمال مسار رحلتهم المقررة.

اقرأ أيضًا:

الجريدة الرسمية تنشر أسماء المعينين بمجلس إدارة تنشيط السياحة بالإسكندرية

شاهد أيضاً

رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بمنطقة آثار الدرب الأحمر

كتبت- سها ممدوح: انتهى المجلس الأعلى للآثار من إعداد وتجهيز مسار سياحي جديد لزائري منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *