الرئيسية / سياحة عالمية / الهند والسعودية تتصدران الوجهات الأكثر طلباً على الرحلات إلى دبي 
تكيتس ترشح 5 مقاصد يالإمارات لجوائز "اجمل معلم سياحي"
دبي - أرشيفية

الهند والسعودية تتصدران الوجهات الأكثر طلباً على الرحلات إلى دبي 

كتبت- سها ممدوح: تصدرت الهند والسعودية قائمة أبرز الوجهات التي تبحث على مستوى العالم عن الإقامة الفندقية والرحلات في دبي، تليهما مصر، الأردن، البحرين، المغرب، ألمانيا، لبنان، الولايات المتحدة، إضافة إلى تركيا، تونس، والمملكة المتحدة، وغيرها من الأسواق الدولية، حسبما ذكرت صحيفة الإمارات اليوم.

وقالت شركة “ويجو”، المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات، إن عمليات البحث عن الفنادق ورحلات الطيران إلى دبي، عالمياً، ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، متوقعة أن تشهد الإمارة زيادة أكبر في عمليات البحث والحجوزات خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشركة، أنه إذا ما قارنا عمليات البحث على رحلات الطيران من الخارج إلى دبي في أكتوبر وحتى بداية شهر نوفمبر، مع متوسط عمليات البحث في سبتمبر 2022، فإننا نجد زيادة نسبتها 223% في تلك العمليات.

وأوضحت “ويجو”، أن الفنادق العاملة في السوق الإماراتية تقدم أفضل العروض والباقات للمسافرين على مدار العام، مشيرة إلى أن شركات الطيران تعمل على تكثيف الرحلات اليومية من دبي وإليها.

ولفتت إلى أن الهند والسعودية تتصدران قائمة أبرز الوجهات التي تبحث على مستوى العالم عن الإقامة الفندقية والرحلات في دبي، تليهما مصر، الأردن، البحرين، المغرب، ألمانيا، لبنان، الولايات المتحدة، إضافة إلى تركيا، تونس، والمملكة المتحدة، وغيرها من الأسواق الدولية.

“سكاي سكانر” تكشف عن وجهات السفر الأكثر طلباً فى الإمارات والسعودية

شاهد أيضاً

ارتفاع قياسي لعدد الزائرين لقطر خلال النصف الأول من العام الجاري

قطر للسياحة تصدر نسخة خاصة من رزنامة فعاليات بالتعاون مع “المشاريع والإرث”

كتبت- سها ممدوح: أصدرت قطر للسياحة بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث نسخة من رزنامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *