الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للطيران يعلن تخفيضات 50% لأسعار الرحلات بمناسبة الجمعة البيضاء
الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران يعلن تخفيضات 50% لأسعار الرحلات بمناسبة الجمعة البيضاء

كتبت – مروة الشريف :  أعلنت  الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تخفيضات لأسعار الرحلات تصل لـ 50% بمناسبة الجمعة البيضاء .

وخفض الاتحاد أسعار الرحلات للعديد من الوجهات عبر شبكتها ، بأسعار مخفضة تصل إلى 895 درهمًا إماراتيًا إلى مومباي و 3995 درهمًا إماراتيًا إلى نيويورك.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بسحر اسطنبول بأسعار تبدأ من 1995 درهمًا في الدرجة الاقتصادية و 11995 درهمًا في درجة الأعمال.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تذوق الحضارة القديمة أثناء تذوق أفضل الأطباق الآسيوية ، تتوفر تذاكر إلى سيول بأسعار تبدأ من 4995 درهم في الدرجة الاقتصادية و 16995 درهم في درجة الأعمال.

عند السفر مع شركة الطيران البيئية لهذا العام ، يمكن للضيوف إظهار حبهم للكوكب من خلال موازنة رحلاتهم مع برنامج الولاء الأخضر لشركة الطيران الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. تكافئ الخيارات الواعية المسافرين بأميال الفئة ومزايا إضافية لحمل أمتعة أقل على متن الطائرة وتعويض انبعاثات الكربون في رحلاتهم باستخدام أميال ضيف الاتحاد.

بالإضافة إلى ذلك ، ومع مبادرة الاتحاد للطيران الجديدة لغابات المنغروف ، ستزرع الاتحاد شجرة منغروف واحدة في أبوظبي مقابل كل مقعد على متن السياحية الرحبة يتم شراؤه على أي رحلة من رحلات الاتحاد للطيران. ستمتص كل غابة منغروف مزروعة بمفردها ما يصل إلى 250 كجم من ثاني أكسيد الكربون في حياتها – وهي نفس الكمية التي تنتجها رحلة تستغرق ثماني ساعات.

يُنصح الراغبون في الحجز بزيارة موقع etihad.com أو تطبيق الاتحاد للحصول على أحدث أسعار البيع ، والبقاء على اطلاع على لوائح الدخول المناسبة في وجهتهم النهائية.

إقرأ أيضاً :

المؤتمر النقابي الأول للسياحة العلاجية .. بدار الهيئة الهندسية 2 ديسمبر

شاهد أيضاً

مطار لندن سيتي يسمح بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والسوائل فى حقائب اليد

وكالات: سيتمكن الركاب من ترك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والسوائل في حقائبهم اليدوية عند المرور عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *