الرئيسية / لايف استايل / حقيبة تعود إلى اولمبياد بكين 2008 تظهر في مونديال قطر
حقيبة تعود إلى اولمبياد بكين 2008 تظهر في مونديال قطر
حقيبة تعود إلى اولمبياد بكين 2008 تظهر في مونديال قطر

حقيبة تعود إلى اولمبياد بكين 2008 تظهر في مونديال قطر

وكالات : التقطت كاميرا احد الصحفيين الصينين في المركز الاعلامي الرئيسي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين لعام 2022 في بداية هذا العام، صورة لصحفي أجنبي يحمل حقيبة تعود إلى اولمبياد بكين 2008، اي منذ 14 عاماً، حيث لقيت الصورة اهتماماً واسعاً من قبل مستخدمي الإنترنت ، واعرب العديد منهم عن ترحيبهم بالحقيبة التي عادت إلى بيتها الصين مرة أخرى بعد 14 عاماً.

ولم تكن هذه الحادثة الاولى والاخيرة في مثل هذه التظاهرات الدولية، فقد ظهر في مونديال قطر2022 ، التي بدات رسمياً قبل أيام قليلة، مراسل اجنبي يسجل معلوماته وعلى ظهره حقيبة دورة اولمبياد بكين 2008. وبالفعل، فإن هذا المشهد الذي يبدو صدفة حدث أكثر من مرة، حيث ظهرت حقائب مطرزة بشعار أولمبياد بكين 2008 بشكل متكرر من أولمبياد ريو في عام 2016 إلى أولمبياد طوكيو في عام 2021 .

وخلال السنوات الـ 14 الماضية ، ظهر هذا المشهد عدة مرات، حيث اعترف مراسل إيراني شارك في أولمبياد طوكيو في العام الماضي بأنه كان يحملها في كل مرة يشارك فيها، وصاحبته في أربع مقابلات وتقارير عن الألعام الاولمبية، وفي كل مرة يحمل نفس الحقيبة لان جودتها عالية للغاية، وهي مصممة خصيصاً لمصورين المحترفين. ومن جانبه، قال الصحفي الإسباني فرناندو إنه حمل الحقيبة معه خلال أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد ريو 2016 وأولمبياد طوكيو 2020.

وتعد الحقيبة عالية الجودة لأولمبياد بكين لعام 2008، التي يفضلها الصحفيون من جميع أنحاء العالم، مجرد صورة مصغرة لما يُصنع في الصين. وما صنع في الصين في كأس العالم في قطر كثير جدا: استاد لوسيل ومحطات الطاقة الكهروضوئية وحافلات الطاقة الجديدة … قال السفير الصيني لدى قطر تشو جيان أن هذا ليس رمزًا لتنمية الصين فحسب، ولكن أيضًا علامة على التصنيع الصيني والبناء الصيني المعترف به والمفضل عند الكثيرين من الناس في جميع أنحاء العالم!

إقرأ أيضاً :

1500 سائح يصلون ميناء السخنة بالسفينة السياحية الشهيرة Splendid

شاهد أيضاً

رقص وموسيقى .. 200 فنان عربي وعالمي يشاركون في مهرجان ميدل بيست بالسعودية

السعودية تطلق منصة فعاليات جديدة لتسهيل وسرعة وصول الزوار

وكالات: أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة “فعاليات السعودية” لتسهيل وسرعة وصول الزوار إلى مواقع الفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *