الرئيسية / فنادق و منتجعات / افتتاح منتجع سفير دهب بعد تطويره بـ 270 مليون جنيه .. السبت
منتجع سفير دهب
منتجع سفير دهب

افتتاح منتجع سفير دهب بعد تطويره بـ 270 مليون جنيه .. السبت

كتبت – مروة السيد : تفتح شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية وشركة مصر للفنادق وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق منتجع سفير دهب السبت القادم 10 ديسمبر بحضور ورعاية الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء .

كانت الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، قد أعلنت افتتاح فندق سفير دهب بجنوب سيناء. وذلك عقب انتهاء فترة التشغيل التجريبي بتكلفة تطوير تبلغ 270 مليون جنيه، وذلك في إطار تنشيط السياحة المصرية الوافدة إلى البلاد.

وتم تطوير الفندق وفقا لأحدث اشتراطات وزارة السياحة والآثار الجديدة، وهو فندق فئة 5 نجوم وتم فتحه بالفعل للتشغيل التجريبي، كما أن أسعار الإقامات ستكون وفقا لما تطمح إليه مصر من أجل جلب عملة أجنبية للبلاد.

ويتميز الفندق أنه من أفضل الشواطئ الموجودة في مدينة دهب، وبه ألعاب مائية ورياضات مائية ومجموعة للترفيه الليلي.

كان مصدر مسئول بالشركة المصرية العامة للسياحة “ايجوث” التابعة لوزارة قطاع الأعمال عن طرح الشركة مشروع تشغيل مشروع سياحي بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.

وأضاف المصدر، أن الشركة أبلغت الشركات والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مجال صناعة السياحة والفنادق للدخول في شراكة بالمشروع، والذي من المتوقع أن يكون أحد الفنادق بمنطقة دهب.

وذكر أنه تحدد يوم 18 ديسمبر الماضي كموعدا نهائيا لاستلام العروض الفنية والمالية للمشروع، وذلك ضمن المشروعات التي تقوم بها الشركة واستغلال اصولها الغير مستغلة. وأوضح أن هناك اهتمام بالشركة لأصولها الغير مستغلة، موضحا أنه نهاية العام الماضي تم تطوير تطوير فندق سفير دهب بتكلفة بلغت نحو 149 مليون جنيه، كما أن الفندق يضم 150 غرفة وجناح مقامة على النظام النوبي.

ويقع فندق سفير دهب بخليج العقبة بمحافظة جنوب سيناء، واستمرت عمليات التطوير والتجديد التي خضع لها على مدار أكثر من 4 سنوات. وكانت شركة مصر للفنادق، قد قررت إغلاق الفندق بالاتفاق مع شركة سفير للإدارة الفندقية التى تدير الفندق، فى أكتوبر 2017 للإحلال والتجديد والتطوير، ثم تولت شركة المهندسون الاستشاريون العرب -محرم باخوم، بعدها تطوير الفندق.

منتجع سفير دهب

 منتجع سفير دهب
منتجع سفير دهب

إقرأ أيضاً :

ضبط مفتش بوزارة السياحة يتلقى رشاوى من راغبي العمرة

شاهد أيضاً

“أسكوت” للفنادق تسجل زيادة 28% في حجوزات الإقامة الطويلة بدبي والمنطقة

كتبت- سها ممدوح: سجّلت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة العالمية لتشغيل الشقق الفندقية، ارتفاعاً ملحوظاً في …