الرئيسية / سياحة عالمية / الأردن يستقطب 2 مليون سائح في الثلث الأول من العام
الأردن تتحدث عن زيادة كبيرة في أعداد السياح خلال شهر يناير الماضي
السياحة فى الأردن

الأردن يستقطب 2 مليون سائح في الثلث الأول من العام

وكالات: ارتفعت أعداد الزوار القادمين إلى الأردن “بشكل ملحوظ” خلال الثلث الأول من العام الحالي ليسجل 2 مليون سائح، وفق جمعية الفنادق الأردنية.

وأكدت الجمعية في تصريح صحفية، اليوم الخميس، أن أعداد الزوّار شهدت ارتفاعا في الثلث الأول بنسبة 87.2% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وارتفعت أيضا أعداد زوار المبيت خلال الفترة ذاتها بنسبة 78.7% لتصل إلى 1.5 مليون زائر، بحسب الجمعية.

ووفق الجمعية، حقق زوار اليوم الواحد ارتفاعاً بنسبة 137% لنفس الفترة بما يعادل 360.313 ألف زائر.

اقرأ أيضًا:

الأردن يطلق حملة تنظيف شواطئ العقبة لحماية البيئة البحرية

شاهد أيضاً

انطلاق مهرجان البصر الصيفي بأكثر من 100 فعالية

كتبت ـ انطلقت بمتنزه الأمير فيصل بن مشعل بمدينة بريدة، مساء أمس، فعاليات مهرجان البصر …