وكالات: ارتفعت أعداد الزوار القادمين إلى الأردن “بشكل ملحوظ” خلال الثلث الأول من العام الحالي ليسجل 2 مليون سائح، وفق جمعية الفنادق الأردنية.
وأكدت الجمعية في تصريح صحفية، اليوم الخميس، أن أعداد الزوّار شهدت ارتفاعا في الثلث الأول بنسبة 87.2% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.
وارتفعت أيضا أعداد زوار المبيت خلال الفترة ذاتها بنسبة 78.7% لتصل إلى 1.5 مليون زائر، بحسب الجمعية.
ووفق الجمعية، حقق زوار اليوم الواحد ارتفاعاً بنسبة 137% لنفس الفترة بما يعادل 360.313 ألف زائر.
اقرأ أيضًا:
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر