الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / البرازيلي كاكا سفيراً عالمياً لأوبو في دوري أبطال أوروبا 2023

البرازيلي كاكا سفيراً عالمياً لأوبو في دوري أبطال أوروبا 2023

كتبت-سها ممدوح: أعلنت أوبو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن اختيار ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس لايت، المعروف باسم كاكا، كسفير رسمي لها ضمن شراكتها مع دوري أبطال أوروبا.

يعد كاكا رمزًا في عالم كرة القدم وواحدًا من أكثر اللاعبين تتويجًا في عصره على مستوى النادي والمستوى الدولي، حيث فاز سابقاً بجوائز عدة منها جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وفاز بالكرة الذهبية، وبدوري أبطال أوروبا، وبكأس العالم لكرة القدم.

وسيعود كاكا إلى ملعب أتاتورك الأولمبي مرة أخرى مع أوبو، حيث حدثت معجزة إسطنبول في عام 2005 التي تعتبر النهائي الأعظم في تاريخ دوري أبطال أوروبا. حيث تتطلع أوبو إلى جانب كاكا للاحتفال بنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في إسطنبول مع المشجعين الذين أتوا من جميع أنحاء العالم.

قال إلفيس زو، الرئيس التنفيذي للتسويق في أوبو: “يسعدنا أن نرحب بكاكا كسفير عالمي لأوبو خلال دوري أبطال أوروبا 2022-2023، حيث تعد مشاركتنا بحدث رياضي عالمي كهذا فرصة لا مثيل لها لمشاركة هذه اللحظات التاريخية الملهمة مع الجماهير في جميع أنحاء العالم. نؤمن في أوبو بأن المعجزات لا تحدث صدفة، بل هي نتيجة للخبرة والمثابرة. وإن انضمام كاكا، صانع المعجزات والشاهد عليها، إلى فريق أوبو هذا العام، سيمكننا من التواصل والتفاعل أكثر وأكثر مع جماهيرنا العالمية وإلهامهم لتخليد لحظاتهم المميزة ومشاركة تجاربهم من مباريات كرة القدم المفضلة لديهم.”

ومن جانبه، قال كاكا: “تتطلع أوبو إلى الأمام برؤية “إلهام المستقبل”، وهي الروح ذاتها التي تكمن في قلب كل رياضي للنجاح وتحقيق المستحيل، أنا سعيد بالتعاون مع شركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية كأوبو. وكوني من محبي التكنولوجيا، فإنني أؤمن بأن هذه فرصتنا لزيادة التواصل مع مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم خلال مسابقة هذا العام، لنشاهد المزيد من المعجزات معًا.”

لدى كاكا، السفير العالمي لأوبو، العديد من الخطط المستقبلية، منها زيارة جاكرتا، إندونيسيا في 3 يونيو، وبكين، الصين في 5 يونيو، للمشاركة في سلسلة من أنشطة أوبو. كما سيلتقي كاكا بالمشجعين الذين أتوا من كافة أنحاء العالم إلى إسطنبول، تركيا، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وذلك في جناح أوبو في استاد أتاتورك الأولمبي، حيث سيستعرض كاكا إمكانات الكاميرا المميزة التي تقدمها هواتف فايند N2 فليب وفايندX6 برو من أوبو.

ومع عودة كاكا ونهائي دوري أبطال أوروبا إلى إسطنبول، تتطلع أوبو إلى الاستمتاع بالمباراة الاستثنائية والاحتفال بميلاد بطل جديد جنبًا إلى جنب مع المشجعين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

الخطوط التركية تحصل على الرعاية الرسمية لدوري أبطال أوروبا

شاهد أيضاً

عطل مفاجئ بتطبيق "واتساب".. وإدراج خاصية الإعلانات العام الجارى

منصة “واتساب” تطلق ميزة مشاركة تحديثات الحالة مع “انستجرام”

كتبت- سها ممدوح: كشفت منصة المراسلة الفورية “واتساب”، عن طرح ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة …