الرئيسية / قضايا وآراء / “النيل للطيران” تطلق خطاً جوياً جديداً بين القاهرة وألمانيا أكتوبر المقبل

“النيل للطيران” تطلق خطاً جوياً جديداً بين القاهرة وألمانيا أكتوبر المقبل

كتبت- دعاء سمير: في إطار خطتها التوسعية وزيادة شبكتها الجوية والتعاون والتنسيق والدعم المستمر بين وزارة الطيران المدني وشركات الطيران المصرية الخاصة حصلت الشركة علي موافقة سلطة الطيران المدني علي تسيير خطاً جديدا مباشرا بين القاهرة ومدينة “كولونيا-بون” بألمانيا وذلك اعتبارا من أكتوبر المقبل.

وتعتزم الشركة تسيير الخط الجديد بواقع رحلتان أسبوعيا يومي الأحد والثلاثاء صيفاً والأحد والخميس شتاءً وتعتبر مدينة كولونيا-بون بوابة مهمة إلى أوروبا ووجهاتها المتنوعة. المتصلة بمصر والشرق الأوسط وتركيا وستوكهولم، مما يسهل زيادة حركة السفر الجوي بين هذه الدول ويعزز التبادل السياحي و الثقافي والتجاري بين البلدان.

وقال محمد الشريف رئيس القطاع التجاري بان النيل للطيران تعمل علي توفير كافة الحلول المتاحة لإرضاء عملائها وتقديم خدمات متميزة وضمان تجربة سفر مريحة للركاب كما تلتزم الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة وأضاف بأن النيل للطيران تحافظ علي استمرار نجاحها بفتح خطوط جديدة تخدم ركابها وتعزز موقعها كشركة طيران رائدة في المنطقة.

النيل للطيران هي شركة طيران رائدة في مصر، تقدم خدمات النقل الجوي للركاب والبضائع في كلا من الشرق الأوسط، تركيا، أوروبا و أفريقيا.

وتهدف النيل للطيران إلى ربط الشعوب والثقافات والوجهات، وتقديم تجربة سفر مميزة ومريحة لعملائها.

تعتمد الشركة على السلامة والجودة والابتكار في تقديم خدماتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع النيل للطيران على الإنترنت www.nileair.com.

اقرأ أيضًا:

النيل للطيران توقع اتفاقية توزيع جديدة مع سيبر لتعزيز رؤيتها بمجال التجزئة

شاهد أيضاً

أبو الهول

دول البحر المتوسط تستقطب 480 مليون زائر والشرق الأوسط 145مليوناً

كتبت – مروة السيد : كشف تقرير مشترك بين ديلويت وجوجل عن حركة السياحة العالمية …