الرئيسية / فنادق و منتجعات / “هيلتون” تضيف ذا بلازا الدوحة لمجموعة فنادقها ضمن علامة “إل أكس آر”

“هيلتون” تضيف ذا بلازا الدوحة لمجموعة فنادقها ضمن علامة “إل أكس آر”

كتبت- سها ممدوح: أعلنت هيلتون عن توقيع اتفاقية إدارة مع شركة السامرية للضيافة لافتتاح فندق ذا بلازا الدوحة ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات إل أكس آر LXR وهي مجموعة منتقاة من الفنادق والمنتجعات المستقلة الفاخرة في وجهات مرموقة تحتفي بالسعي المستمر لعيش أروع المغامرات الشخصية.

يقع الفندق في قلب الدوحة ويوفر أعلى معايير الفخامة والرقي، ليعيد تعريف التجارب الفندقية في المدينة سواء كان الضيوف يتطلعون إلى إجازة من الرفاهية أو إلى استكشاف المعالم الثقافية المحيطة بالفندق أو مسافرين لغايات العمل، حيث يقدم لهم فندق ذا بلازا الدوحة تجربة إقامة لا تنسى بأروع الخدمات المعهودة من علامة آل أكس آر.

ويحمل الفندق طابعًا باريسيًا كلاسيكيًا من خلال تصميمه المدهش وتفاصيله الداخلية الرائعة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل في 290 غرفة وجناحًا أنيقًا تتسم كل منها بسحر باريس الملفت وتدعو الضيوف إلى عالم من الرفاهية.

كما إن بوسع الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الأطعمة، إذ يتوفر مخبز أمريكي وركن للعصائر ومطعم ذا كورت يارد، بينما من المرتقب افتتاح عدد من المرافق الأخرى مثل السبا المتخصصة ونادٍ للياقة.

وبالإضافة إلى التجارب المتنوعة المقدمة للمسافرين، يفخر ذا بلازا الدوحة بكونه واحدًا من أروع الوجهات لإقامة حفلات الزفاف في العاصمة القطرية، إذ خصص طابقًا كاملًا لقاعات الاحتفالات والمناسبات وغرفتين للاجتماعات مجهزتين بأحدث مستلزمات العمل. وتعدّ قاعة الاحتفالات الكبرى من أهم معالم الفندق، فهي تمتاز بسقف مرتفع وثريات فاخرة وتصاميم جدارية مبهرة، كما تتصل بجناح العروسين.

يتمتع الفندق كذلك بموقع مثالي في قلب الطريق الدائري الثالث بالدوحة، بجانب عدد من المتاحف الشهيرة وسوق واقف، وعلى بعد عشر دقائق بالسيارة من مطار حمد الدولي. وبهذا يسهم الموقع الفريد في إضفاء مزيد من الجاذبية على هذا الفندق الراقي الذي يعيد تعريف مفهوم الرفاهية في عالم الضيافة.

في هذا السياق قال إتيان جيليز، المدير العام لفنادق هيلتون في قطر: “يسرنا افتتاح فندق ذا بلازا الدوحة تحت مظلة علامة أل أكس آر للفنادق والمنتجات، لنضيف جوهرة جديدة إلى مجموعتنا المتفردة في قطر. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في هذا الفندق الرائع والذي سيوفر لهم تجارب شخصية وخدمات راقية وغرفًا جميلة، إلى جانب العديد من اللمسات الفاخرة والديكورات المتميزة كالثريات المنتقاة وغيرها، ليحظى الضيوف بتجربة لا مثيل لها صممت كافة جوانبها الدقيقة لتأخذ الضيوف إلى عالم من الرفاهية والدلال.”

ومن جانبه قال سلطان علي الخيارين، الرئيس التنفيذي لمجموعة السامرية للضيافة: “تمثل هذه الشراكة مع هيلتون خطوة بالغة الأهمية لنا في السامرية للضيافة، لندخل بها حقبة جديدة من وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة القطرية الدوحة ونستقبل ضيوفنا من محبي الفخامة والرقي من الراغبين بالاستمتاع بالتجارب الثقافية ذات الطابع الفريد. نرى في علامة LXR للفنادق والمنتجعات واحدة من أرقى العلامات البارزة في عالم الضيافة بفضل قدرتها على تقديم مستويات لا تضاهى من الجودة والخدمة والفخامة، ونتطلع إلى تقدم ذات المستوى في ذا بلازا لنوفر لضيوفنا تجارب لا تنسى ونرتقي بمعايير التميز.”

ويعدّ فندق ذا بلازا الدوحة تحفة معمارية فريدة تمزج بين التصميم العصري والأجواء الكلاسيكية الأنيقة، ليكون وجهة عالمية جديدة للمسافرين الراغبين بالحصول على خدمات ذات طابع شخصي، وعيش تجارب ثقافية فريدة والاستمتاع بالتصاميم الفارهة.

اقرأ أيضًا:

هيلتون تتصدر الفنادق العالمية فى الشرق الأوسط بـ25.7 ألف غرفة قيد الإنشاء 

شاهد أيضاً

ملكات جمال العالم 2024 في جولة سياحية بالغردقة شملت مارينا وجزيرة براديس

معدلات إشغال الفنادق تقفز إلى 90٪ بمدن مصر السياحية خلال إجازة العيد 

كتبت – دعاء سمير : قفزت نسب اشغال الفنادق في المدن السياحية المصرية الى 95 …