الرئيسية / فنادق و منتجعات / باستثمارات ليبية.. افتتاح فندق “أتلانتا” في غامبيا

باستثمارات ليبية.. افتتاح فندق “أتلانتا” في غامبيا

كتبت- سها ممدوح – وكالات: افتتح النائب بالمجلس الرئاسي ” موسى الكوني ” ، مساء السبت بالعاصمة الغامبية ” بانجول”، فندق ” اتلانتا”، بعد دخوله مرحلة صيانة وتحوير كاملة.

وحضر افتتاح الفندق كل من وزيري السياحة والاقتصاد والاستثمار الغامبي، وعميد بلدية ” بانجول” ، ورئيس اتحاد المستثمرين الأتراك في أفريقيا.

ويقع الفندق على المحيط الاطلسي ويعتبر أحد المشاريع الاستثمارية للدولة الليبية بالخارج، على فئة” 5 “، الذي ساهم في استضافة الوفود المشاركة في قمة منظمة المؤتمر الإسلامي في غامبيا.

يذكر أن الفندق سيتم تشغيله و استكمال صيانته بالمشاركة مع شركة تركية عالمية متخصصة في تشغيل كبريات الفنادق على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:

“ميد سكاي” تطلق رحلات جديدة بين ليبيا وتونس

شاهد أيضاً

العراق يرشّح خمس قرى للمنافسة على لقب أفضل قرية سياحية في العالم

العراق يرشّح خمس قرى للمنافسة على لقب أفضل قرية سياحية في العالم

وكالات : أعلنت هيئة السياحة العراقية استكمال إعداد ملفات خمس قرى سياحية في عدد من …