الرئيسية / توريزم نيوز / وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان

كتب – أحمد رزق : بدأ المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

في مستهل الزيارة، عقد المهندس محمد شيمي لقاء مع محافظ الغربية تناول العديد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك والمشروعات التي تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في نطاق المحافظة، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروع ومراحل إنهاء الأعمال بالمصانع، وتوريد وتركيب الماكينات الحديثة، وبدء تشغيل بعض خطوط الإنتاج الجديدة.

المهندس محمد شيمي: حريصون على تعزيز التواصل المجتمعي.. وتنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري والتعاون مع القطاع الخاص في مقدمة الأولويات

كما التقى المهندس محمد شيمي عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وذلك في إطار الحرص على التواصل الدائم والفعال بين الحكومة ونواب البرلمان، حيث تمت مناقشة مستجدات مشروع التطوير بشركة غزل المحلة، وغيرها من الموضوعات الخاصة بالشركات أو المشروعات التابعة للوزارة بالمحافظة. واستمع الوزير إلى مقترحات السادة النواب وأجاب على استفساراتهم مؤكدا الحرص على تعزيز التواصل المجتمعي والعمل الجماعي، وأن تنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري في الشركات التابعة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مقدمة أولويات العمل.

جدير بالذكر أن أعمال التحديث والتطوير الجاري تنفيذها بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى تستحوذ على جانب كبير من المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج، إذ تمثل نحو 40% من إجمالي استثمارات المشروع.

إقرأ أيضاً :

السيسي يوافق على ربط موازنة هيئة التنمية السياحية للسنة المالية 2024/2025

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

محافظ حضرموت يدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي 2024

وكالات : دشن محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الاثنين بساحل الستين بالمكلا، فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *