الرئيسية / توريزم نيوز / حملة صباحية لرفع كفاءة الشوارع والارتقاء بالمظهر الحضاري لحي الأزبكية
خلال الحملة لرفع كفاءة الشوارع

حملة صباحية لرفع كفاءة الشوارع والارتقاء بالمظهر الحضاري لحي الأزبكية

كتبت – مروة الشريف : أطلقت الأجهزة التنفيذية بحي الأزبكية حملة صباحية لرفع كفاءة الشوارع والارتقاء بالمظهر الحضاري للحي، بناءً على تعليمات اللواء أحمد السكري، رئيس حي الأزبكية.

شملت الحملة رفع كفاءة أسفل كوبري أكتوبر باتجاه رمسيس، حيث جرى رفع جميع المخلفات والإشغالات وتطهير المكان، كما شملت الحملة مناطق متفرقة منها (عماد الدين – الألفي – القللي).

كما جرى خلال الحملة صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وإزالة التعديات وإشغالات المقاهي والكافيهات من ميدان عرابي وشارع 26 يوليو.

يُذكر أن الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة، كان قد وجّه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني في الشوارع على مدار الساعة، والعمل على إعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة ومنع جميع المخالفات.

إقرأ أيضاً :

شاهد أيضاً

سكك حديد مصر تطور قطارات النوم لترتقي بتجربة السفر نحو معايير عالمية

سكك حديد مصر تطور قطارات النوم لترتقي بتجربة السفر نحو معايير عالمية

كتبت – سها ممدوح : تواصل الهيئة القومية لسكك حديد مصر تنفيذ خططها الطموحة لتطوير خدمات …