وكالات : أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن استئناف عملياتها التشغيلية جزئياً من وإلى دبي ابتداءً من أمس السبت 7 مارس، وفق جدول محدود في البداية، مع زيادة تدريجية في عدد الرحلات بحسب تطورات الوضع.
وأوضحت المجموعة أن الاستئناف سيكون عبر تشغيل رحلات إلى دبي من الرياض وجدة، وبالاتجاهين.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر