كتبت- سها ممدوح: وجه المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، بإنارة معبد الأقصر يوميا من الساعة 8 مساء حتى الساعة 12 صباحا ليكون استهلاك الإنارة العامة لمدة 4 ساعات على نفقة المحافظة، وذلك في إطار دعم وتنشيط القطاع السياحي بمحافظة الأقصر والجهود المبذولة لاستقبال الموسم السياحي بما يتناسب مع مكانة الأقصر …
أكمل القراءة »إنارة 15 ميداناً رئيسيا وفرعياً بمدينة شرم الشيخ استعدادًا لقمة المناخ
كتبت – سها ممدوح : أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جولة ليلية لمتابعة أعمال إضاءة الميادين والطرق الرئيسية بمدينة شرم الشيخ، وأعمال تطوير أيقونة السلام وميدان السلام استعدادًا لانطلاق مؤتمر تغير المناخ. وقال محافظ جنوب سيناء، إنه جرى تجميل وإنارة 15 ميدانا رئيسيا وفرعيا بمدينة شرم الشيخ ومنطقة …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر