كتب – أحمد رزق : وافقت اليوم وزارة البيئة على استئناف نشاط الغوص الابتدائي باللنشات السياحية في محافظة جنوب سيناء، اعتبارا من 1 ديسمبر 2020 وذلك اثناء الرحلات البحرية بمواقع الأنشطة بالمحميات الطبيعية في المحافظة , في استجابة لمطالب ومخاطبات غرفة شركات السياحة بجنوب سيناء، برئاسة طارق عبد المنعم . …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر