توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت رييس ماروتو، وزيرة الصناعة والتجارة والسياحة في إسبانيا ، أن بلادها ستعتمد جواز سفر كوفيد 19، “الشهادة الرقمية الخضراء”، في منتصف شهر يونيو المقبل، بهدف إعادة تنشيط التنقل والسفر السياحي الآمن. وقالت رييس ماروتو في تصريح لإذاعة (أونا سيرو) أمس الثلاثاء، إن رغبة الحكومة …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر