كتبت دعاء سمير: أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، إيقاف إصدار تصاريح العمرة عبر تطبيق “نسك”، ومنع الزوّار من دخول مكة حتى 15 ذي الحجة 1445هـ؛ وذلك من أجل تمكين الحجاج من أداء المناسك بيُسر. وقررت الوزارة، استعداداً لموسم الحج، إيقاف إصدار تصاريح العمرة من تطبيق “نسك”، اعتباراً من اليوم الخمس …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر