كتبت – سها ممدوح : قررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الاثنين، توقيع غرامة مالية على مستأجر شاطئ سيدي بشر 2 “الخدمة لمن يطلبها”، وذلك لمخالفته الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا وسوء مستوى النظافة. كانت إدارة السياحة والمصايف تلقت شكاوى من رواد شاطئ سيدي بشر تفيد سوء الخدمة وعدم نظافة …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر