كتبت – سها ممدوح – وكالات : أحيا إبحار أول سفينة سياحية في البندقية بعد انقطاع استمر 17 شهرا بسبب جائحة كوفيد-19، جدلا واسعا بين مؤيدي وجود “وحوش البحر” هذه في البحيرة الإيطالية الشهيرة ومعارضيها. وفيما كانت ظلال السفينة “إم إس سي أوركسترا” الضخمة تبدو في الأفق قبالة ساحة سانت …
أكمل القراءة »
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر