كتبت – مروة الشريف :
لقى سوداني مصرعه اليوم الاثنين، وأصيب 21 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس سياحي بأسوان..ووصل بلاغ إلى الأمن يفيد بانقلاب أتوبيس نقل ركاب عند الكليو 45 بطريق أبو سمبل ارقين.
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتبين أن حادث وقع بسبب السرعة الزائدة.
قال الدكتور إيهاب حنفي، وكيل وزارة الصحة بأسوان، إن عدد المصابين في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في الكيلو 45 بطريق “أرقين – أسوان”، بلغ 21 مصابًا.
وأضاف وكيل الصحة بأسوان: أتوبيس سياحي قادم من وادي حلفا بالسودان إلى أسوان تعرض لحادث انقلاب بالكيلو 45 بطريق أرقين البري، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 21 آخرين وجميعهم سودانيون.
نقل المصابون إلى مستشفى أبوسمبل الدولي وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى.
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر