الرئيسية / توريزم نيوز / بابا نويل يوزع الهدايا على السائحين بمعبد الكرنك احتفالا بالكريسماس
معبد الكرنك
بابا نويل يوزع الهدايا على السائحين بمعبد الكرنك احتفالا بالكريسماس

بابا نويل يوزع الهدايا على السائحين بمعبد الكرنك احتفالا بالكريسماس

كتب – أحمد رزق :

وزع بابا نويل الهدايا التذكارية الفرعونية والورود على السائحين وزوار معبد الكرنك اليوم الاربعاء احتفالا بأعياد الكريسماس والعام الميلادى الجديد في إطار مبادرات ” لجنة تسويق السياحة الثقافية”  التى تهدف لتنشيط السياحة والترويج للأقصر بطرق متنوعة ومختلفة.

ووزع شابا وطفل ارتديا  زى بابا نويل المميز ورود ،وقطع الباستر وتماثيل مقلدة وجعارين فرعونية  على السائحين وعلى زوار المعبد وسط سعادة كبيرة من السائحين الذين التقطوا صورا تذكارية مع بابا نويل ومع منسقي ومنظمى الفعاليات فى حضور الدكتور مصطفى الصغير مدير عام أثار الكرنك وعدد من قيادات منطقة أثار الأقصر.

وقال محمد عثمان ، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر ،إن المبادرة  تقام للعام الثانى على التوالى وتهدف مثل الى تنشيط حركة السياحة  وأرسال رسائل إيجابية للسائحين في العالم،  أن مصر والأقصر تحديدا مستعدة لاستقبالهم وتفتح ذراعيها للجميع.

وأضاف رئيس لجنة السياحة الثقافية بالأقصر، أن المبادرة اليوم وبرغم بساطتها ولكنها معبرة جدا ، مشيراً إلى أن المبادرة ومثلها من المبادرات الآخرى  تنعكس بشكل  ايجابي على القطاع السياحى الذى يعيش أفضل فتراته منذ عدة سنوات .

وأشار عثمان ، إلى أن نسب الإشغال فى الأقصر ستتعدى 90% تزامنا مع احتفالات رأس السنة، كما أن المناطق الأثرية والسياحية اكتظت بالسائحين الذين يحرصون على قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى مدينة الأقصر.

اقرأ أيضاً:

مصر للطيران توزع الهدايا على المسافرين احتفالاً بأعياد الكريسماس

كيف تزين منزلك فى عيد الميلاد .. تعرف علي أسعار شجرة الكريسماس

شاهد أيضاً

د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

2.2 مليار جنيه لتنفيذ 245 مشروعًا تنمويًا بمحافظة الفيوم في خطة 23/2024

كتب – أحمد رزق : استعرضت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تقرير صادر عنها ملامح خطة …