الرئيسية / فنادق و منتجعات / افتتاح ثانى فنادق ميلينيوم سنترال فى أبوظبى 
افتتاح ثانى فنادق ميلينيوم سنترال فى أبوظبى 

افتتاح ثانى فنادق ميلينيوم سنترال فى أبوظبى 

كتبت- دعاء سمير:

افتتحت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، ثانى فنادق العلامة التجارية ميلينيوم سنترال مفرق، فئة الأربع نجوم، لعشاق الفندقة الراقية بأبو ظبي، والذى يقدم تجربة إقامة استثنائية وفريدة من نوعها على صعيد الضيافة والخدمة.

وقال أسامة إبراهيم، المدير العام لفندق ميلينيوم سنترال مفرق:  سرنا أن نعلن عن افتتاح ميلينيوم سنترال مفرق الذي يمثل مفهوما فريدا من نوعه يجمع ما بين الراحة والاسترخاء والترفيه ويحرص الفندق على تقديم الخدمات وفقا لأرقى المعايير وبما يلبي الاحتياجات المختلفة لجميع الضيوف”.

وأضاف المدير العام أن ميلينيوم سنترال مفرق يحوى العديد من المزايا لرجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويتميز بموقعه المركزي الفريد على بُعد 5 دقائق فقط من بوابة الشرق مول، و10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة من المعالم الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة أبوظبي.

وبذلك يصبح الفندق الثاني الذي يعمل تحت علامة “ميلينيوم سنترال” الجديدة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، ويوفر ميلينيوم سنترال مفرق أبوظبي العديد من المزايا التي تشمل الخدمات ذات الجودة العالية والموقع المركزي الفريد، ويحوي الفندق 242 غرفة وشقة فندقية.

ويقع الفندق على بُعد 5 دقائق فقط من بوابة الشرق مول، و10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة من المعالم الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة أبوظبي.

وتتميز علامة “ميلينيوم سنترال” بالتركيز على كافة التفاصيل التي تُحدث فرقا في إقامة الضيوف فيما يتعلق بتوفير أعلى مستويات الراحة والفعالية والمتعة، وتركز العلامة على الموقع والجودة والراحة والحياة العصرية لإحداث تغيير إيجابي في إقامة الضيوف وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

اقرأ أيضاً:

مطار دبى الدولى يرسخ مكانته العالمية باستقبال 90 مليون مسافر سنوياً

دبى تستقطب 5 ملايين سائح خلال احتفالات أعياد الميلاد

شاهد أيضاً

أمستردام تفرض ضريبة سياحية جديدة 12.5% على غرف الفنادق تبدأ في 2024

لكبح جماح السياحة الجماعية.. أمستردام تحظر بناء فنادق جديدة

كتبت-سها ممدوح- وكالات: قالت الحكومة المحلية بمدينة أمستردام الهولندية اليوم الأربعاء إنها لن تسمح ببناء …