كتبت – دعاء سعد الدين : تضئ مؤسسة الأهرام مبناها العريق تحية وتقدير وعرفان لأطباء مصر وممرضيها، جيش مصر الأبيض، وتضامنًا مع وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية في جهودهما لمواجهة ڤيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩).
ويتم ذلك في تمام الساعة السادسة مساء بحضور كل من عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ووزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وذلك في إطار دعوة شعب مصر وشعوب العالم بالبقاء في المنزل وحماية أنفسهم وأحبائهم من مخاطر الڤيروس التاجي المستجد.
إقرأ أيضاً :
العناني يوجه رسالة تضامن مؤثرة للشعب الإيطالي من أمام الأهرامات
Tourism Daily News أهم أخبار السياحة و السفر