الرئيسية / تجربتي / السعودية تعيد اكتشاف سواحل البحر الأحمر .. الرحلات البحرية نقطة تحول
السعودية تعيد اكتشاف سواحل البحر الأحمر .. الرحلات البحرية نقطة تحول
السعودية تعيد اكتشاف سواحل البحر الأحمر .. الرحلات البحرية نقطة تحول

السعودية تعيد اكتشاف سواحل البحر الأحمر .. الرحلات البحرية نقطة تحول

كتبت – مروة السيد : تشكل رحلات السفن السياحية ، التي أطلقتها هيئة السياحة السعودية لأول مرة في المملكة ، نقطة تحول مهمة في مسيرة الرحلات البحرية ، والتي أصبحت من الركائز الأساسية لمفاهيم السياحة على الصعيدين الإقليمي والدولي.انطلاق الرحلات البحرية هو البداية الحقيقية لإستراتيجية طويلة المدى لتنشيط السياحة السعودية عالمياً ، على الشريط الساحلي للبحر الأحمر الغني بالمناظر الخلابة ، حيث تتميز الشعاب المرجانية على هذا الساحل بقربها. إلى الشواطئ والتنوع والوفرة.

بدء تشغيل رحلات السفن السياحية في المملكة العربية السعودية هو إعادة اكتشاف لساحل البحر الأحمر خلال فصل الصيف ، من خلال رحلة بحرية فاخرة من فئة الخمس نجوم ، والاستمتاع بأطباق الطعام الفاخرة على متن إحدى أفخم السفن السياحية في العالم ، وجعلها جميلة لا تُنسى. ذكريات.

مع مساحة هي الأكبر بالنسبة لعدد الضيوف في هذا القطاع ، ومن خلال ثمانية مطاعم فاخرة لتناول الأطباق الفاخرة ، توفر سفينة الرحلات “سيلفر سبيريت” أفضل الرحلات البحرية وأكثرها تكاملاً. تم تجديد هذه السفينة بالكامل لتوفر تجربة فريدة على متنها وتجسد أعلى معايير الخدمة. العالم الذي يشعر الضيوف من خلاله بأنهم في منازلهم.

أول رحلة

من المنتظر أن تنطلق أول رحلة سعودية سياحية يوم 27 أغسطس الجاري ، للتجول في مياه وشواطئ وجزر البحر الأحمر ، في تجربة سياحية استثنائية ، برفقة مقدمي خدمات على مستوى عالمي ، وقد دعتهم الهيئة العامة للسياحة. لتقديم أفضل الخدمات للمصطافين.

تحتوي الباخرة السياحية على مطاعم خاصة ومجانية حسب الباقة ، وتتراوح الأقسام من عادية إلى فاخرة ولها جميع مزاياها ، وتختلف أسعار الغرف والأجنحة باختلاف موقعها على سطح السفينة ، وهناك أقسام داخلية غرف وأخرى مع نافذة صغيرة وأخرى بشرفة.

أما عن الأجنحة الخاصة فهي تتمتع بمميزات متنوعة ، حيث يوجد بها مساعد شخصي ، ومصاعد خاصة مدعومة ببطاقات ممغنطة ، وكذلك خدمات مفتوحة ووجبات ومشروبات على مدار 24 ساعة ، ولضيوف الأجنحة استقبال خاص وسريع عند يقومون بتسجيل الوصول إلى السفينة.

أما عن مرافق السفينة السياحية ، فيوجد بالداخل “مسرح كبير” يقدم عروض متنوعة من ألعاب الخفة وغيرها ، بالإضافة إلى سوق صغير به منتجات تذكارية ، بالإضافة إلى منطقة لألعاب الفيديو ، وحمامان سباحة أحدهما مكشوف على ظهر المركب. وأخرى مغلقة ، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق الأخرى.

إقرأ أيضاً :

السعودية ترفع المدة الإيجارية فى الاستثمارات طويلة الأجل لتحفيز السياحة

شاهد أيضاً

مريم سيف تكشف أفضل الأماكن وأرخصها لقضاء شهر العسل .. رحلة مختلفة ومثيرة

مريم سيف تكشف أفضل الأماكن وأرخصها لقضاء شهر العسل .. رحلة مختلفة ومثيرة

كتبت – دعاء سمير : قالت البلوجر مريم سيف ، أحد مشاهير السوشيال ميديا، إنه …