الرئيسية / لايف استايل / ألوان صبغات الشعر كيف يختارها صناع الموضة؟ الأحمر للشواطئ والبني للسهرات

ألوان صبغات الشعر كيف يختارها صناع الموضة؟ الأحمر للشواطئ والبني للسهرات

كتب – دعاء سعد الدين : تتصدر العديد من ألوان صبغات الشعر موضة الصيف هذا العام ، فظهر الأحمر بشكل كبير في الأونة الأخيرة فكانت درجة الأحمر المائل للبرتقالي هي الأكثر رواجاً .

ولفتت أنظار صناع الموضة لون الشعر الأحمر المائل للبرتقالي، الأسود، الرمادى، البنى، البلوند .

يقول خبير مصفف الشعر “سعيد حافظ” صبغات الشعر تظهر هذا الصيف بدرجات فاتحة وداكنة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة. وجميعها مناسبة لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء

ويذكر “سعيد حافظ” أن ابرز درجات الشعر فى الصيف البني المائل للأشقرأحد الدرجات الشهيرة التي دائمًا ما تلجأ إليها المرأة التي تبحث عن التجديد في صبغات الشعر. حيث تعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالـ Bronde من الدرجات المميزة والرائجة بموضة ألوان صبغات الشعر 2020. وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء بيضاء أو حنطية.

ويضيف “سعيد حافظ” الشعر الأشقر ظهر هذا العام موضة ولكن بشكل مختلف عن المعتاد، فدائمًا ما يتم صبغ الشعر بالكامل باللون الأشقر. ولكن كانت موضة ألوان صبغات الشعر 2020 مختلفة فظهرت مع الخصلات الأمامية فقط أو أطراف الشعر بطريقة الأومبري. لمنحك شكل غير تقليدي وقد اختارتها أغلب مشاهير ومدوني الموضة للحصول على إطلالة غير تقليدية.

الشعر البلاتيني

ويؤكد “سعيد حافظ” الشعر البلاتيني يعد موضة لا تنتهى ويسمى يسمى بالـ Platinum Hair من أبرز الصيحات الرائجة في موضة ألوان الصبغات الخاصة بالشعر خريف وشتاء 2020. والتي ظهرت بأكثر من شكل سواء الشعر البلاتيني الكامل، وأيضًا مع صبغات الشعر التي تتميز بجذور داكنة عن درجة الأشقر البلاتيني.

أما موضة الشعر الأسود عادت من جديد لتكون ضمن موضة ألوان الصبغات الخاصة بالشعر فى خريف وشتاء 2020 الأكثر رواجًا. فلا تترددي من تجربة اللون الأسود لتغير لون شعرك أي كانت طبيعة شعرك كيرلي أو ناعم. كما أن صبغة الشعر السوداء مثالية لجميع درجات البشرة بيضاء أو حنطية أو سمراء.

الشعر البني الشوكولاتة تعد من الصيحات المميزة التي دائمًا ما تتواجد على على قائمة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر. والتي يمكن أن تمنح المرأة مظهر جذاب فهو مناسب لجميع درجات البشرة بيضاء أو حنطية أو سمراء. فإن كنت من أصحاب الشعر ابني فسوف يكون مناسب لك بشكل أكبر فلن يكون التغيير جذري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً :

تعرفي على ألوان صبغات الشعر الجديدة لإطلالة مميزة في العيد

 

شاهد أيضاً

وفاة عالمة الفلك الشهيرة جاكى ستالون والدة نجم هيوليود سلفستر ستالوني

وفاة عالمة الفلك الشهيرة جاكى ستالون والدة نجم هيوليود سلفستر ستالوني

كتب _ أحمد زكي : توفيت، عالمة الفلك الشهيرة ووالدة نجم هوليوود وأفلام الأكشن سيلفستر ستالون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *