الرئيسية / لايف استايل / انطلاق مهرجان دبي للكوميديا 21 أكتوبر
انطلاق مهرجان دبي للكوميديا 21 أكتوبر
مهرجان دبي للكوميديا

انطلاق مهرجان دبي للكوميديا 21 أكتوبر

وكالات: كشف مهرجان دبي للكوميديا عن برنامج فعالياته الرسمي المليء بالمرح الذي سيُقام ضمن عدة مناطق من دبي في الفترة بين 21 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من أبرز المواهب المحلية والعالمية.

ويقام المهرجان بتنظيم من “فعاليات دبي” وإنتاج “براج “و”لايف نيشن” و”دي إكس بي لايف” وبالشراكة مع “دبي أوبرا” وموقع “BookMyShow” ومدرسة “دوبوميدي” و”فيرجن راديو دبي” وإذاعة “دبي 92 “.

ويشارك في المهرجان عدد من أبرز نجوم ونجمات الكوميديا حول العالم، منهم جاد المالح وميشيل وولف ومو عامر وعلي السيد ونمر وفير داس وجوراف كابور ومينا ليسيون حيث سيقدم للجمهور أربعة أيام من عروض الكوميديا الحية والفعاليات الاستثنائية.

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – احدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي – إن مهرجان دبي للكوميديا يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة آمنة ومميزة لاستضافة الفعاليات والمهرجانات العالمية لاسيما أنها من أولى المدن في العالم التي استأنفت تشغيل قطاع الفعاليات وإقامة الحفلات المباشرة.

وأضاف أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تواصل جهودها أيضا للعمل عن كثب مع منظمي الفعاليات والشركاء لإتاحة الفرصة أمام سكان وزوار المدينة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستتم استضافتها بما يتوافق مع إرشادات الصحة العامة لضمان سلامة الجميع من فنانين وموظفين والجمهور.

ودعا الجميع للاحتفال بالكوميديا والاستمتاع بالأجواء المرحة والمسلية لهذا المهرجان وتشجيع الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم لجعلهم أكثر عطاء وإبداعا وإلهاما فضلا عن توفير الدعم للفنانين المحليين الذين يعتبرون مكونا أساسيا من المشهد الترفيهي المتنامي في دولة الإمارات.

وأضاف الخاجة: “نظرا لأن الفن والمسرح يعتبران جزءا لا يتجزأ من النسيج الثقافي والاجتماعي للدولة فإننا نتطلع إلى أن يصبح مهرجان دبي للكوميديا أحد الفعاليات الأساسية السنوية على قائمة جدول فعاليات دبي”.

ويمكن للجمهور التعرف على تفاصيل المهرجان والمزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicomedyfest.ae.

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران تربط بين دبي والإسكندرية بـ3 رحلات أسبوعية

شاهد أيضاً

طفل مصري بالخارج يفوزه بجائزة شخصية العام بالنمسا3

طفل مصري بالخارج يفوزه بجائزة شخصية العام بالنمسا

كتب – أحمد زكي : فاز طفل مصري بالخارج بجائزة شخصية العام بالنمسا , و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *