الرئيسية / لايف استايل / وفاة طالب العلاج الطبيعي بجامعة سيناء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
وفاة طالب العلاج الطبيعي بجامعة سيناء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوسف محمد فياض

وفاة طالب العلاج الطبيعي بجامعة سيناء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت – دعاء سمير : أشعلت واقعة وفاة طالب الطب بجامعة سيناء مواقع التواصل الاجتماعي بعد رفض أحد أعضاء هيئة التدريس السماح له بعدم الحضور نتيجة إصابته بكورونا .

اتهم عدد من زملاء طالب بالفرقة الثانية بكلية العلاج الطبيعي في جامعة سيناء، يدعى يوسف محمد فياض، الجامعة بالتسبب في وفاته، زاعمين أنها أصرت على نزول الطالب للامتحانات رغم إصابته بفيروس كورونا.

وقال زملاء الطالب “يوسف”، إنه كتب قبل يوم من الامتحان على المجموعة الخاصة بالدفعة، أنه يعاني من أعراض فيروس كورونا، متسائلًا إذا كان بإمكانه تأدية الامتحان في وقت لاحق.

وكتب موقع لطلاب الكلية شهدت جامعة سيناء فرع “القنطرة” واقعة مؤسفة، بعدما توفي أحد طلاب الجامعة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما ناشد أحد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، تأجيل امتحانه الخاص وهو الطلب الذي قوبل بالرفض.

ووفقاً للجروب الخاص بطلبة الجامعة على “واتس آب”، فإن الطالب يوسف فايد طلب من الدكتور الخاص بمادة الامتحان تأجيل دخول الامتحان نظراً لمعاناته من فيروس كورونا المستجد، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض، نتيجة عدم وجود ما يثبت إصابته بالفيروس.

وكشف طلاب الجامعة عبر الجروب الخاص، أن هناك طالب اخر بكلية الصيدلة طلب من الدكتور عدم حضور الامتحان وكان الرد بالرفض ايضا.

إقرأ أيضاً :

وفاة سفير السعودية في تشيلي مانع الخامسي والخارجية تنعى

 

شاهد أيضاً

مجموعة “طيران الخليج” تنظم بطولتها الرمضانية الأولى لكرة القدم

كتبت- دعاء سمير: قامت مجموعة طيران الخليج بإطلاق فعاليات بطولتها الرمضانية الأولى لكرة القدم لموظفي …