الرئيسية / توريزم نيوز / العناني يبحث استئناف الحركة السياحية من دول الاتحاد الأوروبي إلى مصر
العناني يبحث استئناف الحركة السياحية من دول الاتحاد الأوروبي إلى مصر
خلال لقاء العناني مع السفير الإسباني

العناني يبحث استئناف الحركة السياحية من دول الاتحاد الأوروبي إلى مصر

كتب – أحمد رزق : التقى اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، بالسفير Ramón Gil Casares سفير أسبانيا بالقاهرة، والسفير Sulpicio M. Confiado سفير الفلبين بالقاهرة، لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك بين مصر وكل من أسبانيا والفلبين في مجال السياحة والآثار.

وخلال اللقاء مع السفير الأسباني تم متابعة آخر مستجدات أعمال تنفيذ المشروعات الثنائية بين البلدين في مجال العمل الأثري والسياحى، كما تم الإتفاق على أهمية تنسيق الجهود الرامية لاستعادة تدفق الحركة السياحية الدولية وبصفة خاصة من دول الاتحاد الأوروبي إلى مصر.

وخلال اللقاء مع سفير الفلبين بالقاهرة، تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق باستقبال مصر للحجيج الفليبينيين في ضوء ما تتمتع به مصر من إمكانات خاصة في مجال السياحة الدينية وما يتواكب مع تطور مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة وافتتاح أول نقطة من نقاط مسار العائلة المقدسة بسمنود بمحافظة الغربية.

وخلال اللقاء أكد سفير الفلبين على عمق علاقات التعاون بين البلدين، وخاصة مع حلول الذكرى ال 75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، وأشاد بالاكتشافات الأثرية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة والتي أبهرت العالم.

خلال لقاء العناني مع السفير الفلبيني

إقرأ أيضاً :

العناني: متحف سوهاج تكلف 75 مليون جنيه وإيراداته لا تتجاوز الآلاف الجنيهات

شاهد أيضاً

“الغرف التجارية” يسعي لجذب الاستثمارات والسياحة الأوكرانية لمصر

كتبت- سحر عبد الغني: قال المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن أوكرانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *