الرئيسية / توريزم نيوز / هيئة الرقابة المالية توقف التعامل على أسهم شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية
هيئة الرقابة المالية توقف التعامل على أسهم شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية
أحد منتجعات رمكو لإنشاء القرى السياحية

هيئة الرقابة المالية توقف التعامل على أسهم شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية

كتبت – مروة السيد : قررت هيئة الرقابة المالية إيقاف التعامل على أسهم شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، موضحة في بيان للبورصة ان القرار لحين لحين موافاة الهيئة بالاستفسارات المطلوبة بشأن الإفصاح المنشور من شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية بتاريخ 7 مارس 2021 بشأن خطاب النوايا الخاص باستحواذ احدى شركات بيت الخبرة على حصة الشركة بشركة اورينت تورز للقرى والفنادق السياحية.

في المقابل اعلنت ادارة البورصة عن إلغاء جميع العمليات المنفذة على الورقة المالية رمكو لإنشاء القرى السياحية خلال جلسة تداول اليوم، بناء على طلب الهيئة .

وتابعت البورصة في بيان لها اليوم، إنه تقرر إلغاء العروض والطلبات المسجلة على الورقة المالية خلال جلسة اليوم مع تعديل سعر فتح جلسة 9 مارس 2021 ليصبح 4.13 جنيه للسهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 52.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 204.45 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت الشركة إيرادات من النشاط العقاري خلال التسعة أشهر بلغ 213.99 مليون جنيه، فيما لم تتضمن القوائم المالية تسجيلها أي إيرادات من النشاط العقاري خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

بينما تراجعت إيرادات النشاط الفندقي خلال الفترة لتسجل ذ9.26 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 57.86 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

وتراجعت كذلك متحصلات تشغيل القرى خلال فترة التسعة أشهر لتبلغ 12.36 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 14.71 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

إقرأ أيضاً :

هيئة الرقابة المالية توقف قراراً لعمومية المصرية للمنتجعات السياحية

شاهد أيضاً

الوصيف : نأمل في عودة السياحة لباقي المدن واستئناف الأنشطة خاصة المطاعم

“الغرف السياحية” يرحب بلجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق ويشكر المجلس القديم

كتب – قاسم كمال : وجه مجلس إدارة اتحاد الغرف  السياحية برئاسة أحمد الوصيف التهنئة …