الرئيسية / فنادق و منتجعات / رئيس الوزراء يفتتح فندق ريكسوس بريميوم مجاويش بالغردقة.. اليوم
رئيس الوزراء يفتتح فندق ريكسوس بريميوم مجاويش بالغردقة.. اليوم
ريكسوس بريميوم مجاويش

رئيس الوزراء يفتتح فندق ريكسوس بريميوم مجاويش بالغردقة.. اليوم

كتبت- سها ممدوح : يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، فندق ريكسوس بريميوم مجاويش جنوب مدينة الغردقة.

وتستقبل مدينة الغردقة رئيس مجلس الوزراء، والذي من المقرر وصوله مطار الغردقة مساء اليوم الخميس، على طائره مصر للطيران، يرافقه وزراء السياحة والطيران والمالية وقطاع الأعمال.

ومن المقرر أن تشمل زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمدينة الغردقة، افتتاح أحد المنتجعات السياحية الكبرى والتي يملكها القطاع العام بالشراكة مع القطاع الخاص.

كما يجري مدبولي يرافقه وزراء السياحة والطيران وقطاع الأعمال ومحافظ البحر الأحمر، جولة تفقدية لعدد من الأماكن السياحية بمدينة الغردقة.

كما يلتقي مدبولي، مع نواب البحر الأحمر؛ لعرض المشكلات التي تواجه أبناء البحر الأحمر.

وتصل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، مدينة الغردقة في زياره ميدانية؛ لتفقد عدد من مستشفيات البحر الأحمر ومتابعه الإجراءات الوقائية والاحترازيه المتبعه لمواجهة فيروس كورونا.

ويقع فندق ريكسوس بريميوم مجاويش في قلب المدينة المليء بالحيوية، وتمتدّ هذه التحفة المعمارية البارزة ذو الـ 5 نجوم على مساحة واسعة تزيد عن 255.000 متراً مربعاً. وإضافة إلى توسّطه لأبرز المعالم الشهيرة في المنطقة، فقد تمّ توفير أرقى خدمات ريكسوس المميزة من خلال الأجنحة الفاخرة من الدرجة الأولى ومرافق الفلل، وقاعات الاجتماعات، وخيارات الطعام والشراب الواسعة، فضلاً عن مرافق الترفيه والرياضة والمنتجع الصحي ذات المستوى العالمي.

اقرأ أيضًا:

إفتتاح ريكسوس بريميوم مجاويش في الغردقة 15 مارس القادم

شاهد أيضاً

الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل لجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق وأسباب حلها

الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل لجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق وأسباب حلها

كتبت – مروة الشريف – وكالات : نشرت الجريدة الرسمية ، أمس الأحد، قرار الدكتور خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *