الرئيسية / توريزم نيوز / 7 طائرات ألمانية ضمن 22 رحلة طيران دولية تصل مطار مرسي علم اليوم
مطار مرسي علم
لدى وصول إحدى الرحلات إلى مطار مرسي علم

7 طائرات ألمانية ضمن 22 رحلة طيران دولية تصل مطار مرسي علم اليوم

كتبت – دعاء سمير : يستقبل مطار مرسي علم الدولي على مدار ساعات اليوم الخميس، 22 رحلة طيران دولية أوروبية، على متنها 11 ألف سائح، وذلك ضمن 149 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضي وحتى غدٍ الجمعة، حيث تقوم السلطات المختصة بتطبيق الإجراءات الأمنية والوقائية على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط، وحتى وصولهم لفنادق إقامتهم.

أوضحت كشوف الرحلات المقرر وصولها على مدار ساعات اليوم وصول 22 رحلة طيران بينها رحلة من بولندا، ورحلة من سلوفاكيا، ورحلة من هولندا، ورحلتان من النمسا ورحلتان من سويسرا، واثنتان من إيطاليا، ومثلهما داخليتان، و4 رحلات من التشيك، و7 رحلات من المطارات الألمانية.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي يستقبل خلال الأسبوع الجاري بداية من السبت الماضي حتى غدٍ الجمعة 149 رحلة طيران، أغلبها من دول بولندا وألمانيا والتشيك وهولندا وبلجيكا وإيطاليا وعدد من الدول الأخرى المختلفة.

وتشهد فنادق البحر الأحمر انتعاشة خلال الفترة الحالية ، مؤكدًا أن الغردقة ومرسى علم قِبلة ووجهة للسياح الأوروبيين حاليًا، وذلك لما تتمتع به المحافظة من شواطئ ساحرة وطقس معتدل، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والتي لا تقارن بالمدن السياحية غير المصرية، واستعدت الفنادق والمنتجعات السياحية بكامل طاقتها لاستقبال الموسم السياحي الصيفي والذي من المتوقع أن يشهد أعلى نسب إشغال مقارنةً بالسنوات السابقة.
إقرأ أيضاً :

شاهد أيضاً

تسجيل المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج من خلال شركات السياحة 12 مارس

“طريق مكة”.. مبادرة ذكية لخدمة الحجاج فى الأراضي المقدسة

كتبت- سها ممدوح: أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية العقيد طلال الشلهوب، أن المملكة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *