الرئيسية / عالم الطيران / فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الإريترية أسمرة منتصف أبريل

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الإريترية أسمرة منتصف أبريل

كتبت- دعاء سمير : أعلنت شركة الطيران الإماراتية “فلاي دبي” عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة الإريترية أسمرة برحلة واحدة أسبوعيا، اعتبارا من 15 أبريل من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار أسمرة الدولي (ASM والرحلات متاحة الآن للحجز على موقع flydubai.com).

ومع إعادة إطلاق الرحلات إلى أسمرة، زادت الناقلة الإماراتية عملياتها بشكل مضطرد، إذ أعلنت أخيرا بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة وإسطنبول وجزر المالديف، إضافة إلى الوجهات الجديدة مثل مالطا وتل أبيب وتيرانا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث: “نواصل إعادة فتح الوجهات على شبكتنا ونتطلع إلى توفير الراحة للمسافرين عبر رحلات الطيران المباشرة إلى دبي”.

من جهته قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي سودهير سريدهاران: “يسعدنا إعادة إطلاق عملياتنا إلى إريتريا، بينما نواصل تقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين، نرحب بمسافرينا من أسمرة مرة أخرى على متن رحلاتنا أثناء سفرهم إلى دبي وخارجها على شبكتنا المتنامية”.

وتوفر الناقلة الإماراتية خدمات سفر مريحة وموثوقة. وسيتاح للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد الفسيح المريح، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات الأطباق العالمية.

اقرأ أيضًا:

فلاي دبي تعيد طائرة  “737 ماكس” لخدمة المسافرين اعتباراً من 8 أبريل

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تستأنف الرحلات إلى الجزائر اعتبارا من 9 نوفمبر الجاري

طيران الإمارات تحصد لقب أرقى ناقلة عالمية ضمن جوائز “أبيكس”

كتبت-دعاء سمير: نالت طيران الإمارات لقب أرقى ناقلة جوية عالمية World Class Airline ضمن جوائز …