الرئيسية / لايف استايل / “طيران الإمارات” تعيد مزايا الموظفين اعتباراً من أول أكتوبر المقبل
الإمارات ترد على قرار بريطانيا بوضعها فى القائمة الحمراء وحظر السفر منها
طيران الإمارات

“طيران الإمارات” تعيد مزايا الموظفين اعتباراً من أول أكتوبر المقبل

كتبت- دعاء سمير: قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، إن قطاع الطيران والسفر تضرر بشكل خاص وبشدة جراء جائحة كوفيد-19 التي نشعر بتأثيرها على حياتنا الشخصية وعلى أعمالنا.

وأوضح في مذكرة داخلية لموظفي الشركة اطلعت عليها صحيفة “الخليج”، أنه “سعيد وهو يشاهد طاقم المجموعة وهم يواصلون خدمة العملاء حتى في ظل التحديات الكبيرة”، مشيراً إلى أنه “ممتن جداً للدعم المستمر وتفاني الموظفين في عملهم”.

وأضاف: “في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، وبفضل حملة التطعيم العالمية إلى حد كبير وجهود قادتنا هنا في دولة الإمارات، رأينا طريقاً واضحاً نحو الانفتاح على التعافي؛ حيث تقوم طائراتنا الأيقونية بلم شمل الناس، والطيران إلى الوجهات الأكثر شعبية حول العالم، كما عاد النشاط مرة أخرى إلى مطار دبي الدولي. وبالفعل هنالك جو مميز من الإيجابية والعودة إلى الوضع الطبيعي”.

واستطرد قائلاً: “أود أن أشكركم جميعاً على وقوفكم معاً ومع الشركة خلال هذه الأوقات الصعبة؛ إذ قبلتم ظروف العمل الصعبة، بما في ذلك التخفيضات في الأجور والمزايا، وأثبتم ولاءكم لعلامة طيران الإمارات. ولذلك، وعلى الرغم من أننا لا زلنا بعيدين عن التعافي التام، يسعدني أن أشارككم بعض التغييرات التي ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من أكتوبر وهي: إعادة بدل الإقامة للمتزوجين، وزيادة استحقاقات الإجازة السنوية للتعويض عن التخفيضات التي أجريناها في أكتوبر 2020، كما سنقدم لكم خيار ترشيح 5 من أصدقائكم للحصول على تذاكر بشروط امتيازية في الدرجة السياحية، هذا إضافة إلى الاعتراف بأفضل المواهب الداخلية عبر تعزيز فرصة حصولهم على زيادة في الراتب عند الترقية في الدرجات الأساسية”.

شاهد أيضاً

المغرب ضيف شرف الدورة 37 من معرض مدريد للذواقة

كتبت- سها ممدوح: سيشارك المغرب كضيف شرف في معرض مدريد للذواقة وذلك خلال الفترة الممتدة …