الرئيسية / توريزم نيوز / ماذا دار في اجتماع “هيئة التنشيط” والمركز العربي للسياحة والفنادق بأسيوط ؟
ماذا دار في اجتماع "هيئة التنشيط" والمركز العربي للسياحة والفنادق بأسيوط ؟
ماذا دار في اجتماع "هيئة التنشيط" والمركز العربي للسياحة والفنادق بأسيوط ؟

ماذا دار في اجتماع “هيئة التنشيط” والمركز العربي للسياحة والفنادق بأسيوط ؟

كتب : خالد ابوزيد الاسيوطي : استقبل الدكتور سمير عبد التواب مدير الهيئة العامة للتنشيط السياحي بأسيوط وفد من المركز العربي للسياحة والفنادق بأسيوط برئاسة طارق محمد حلمي مديرالمركز و ولاء صبري مديرة الجودة و التعليم بالمركز و مصطفي عبد المجيد مدير العلاقات العامة بالمركز وبحضور محمد عبد الحميد و حسام أحمد محمد أخصائيا السياحة بالمكتب وذلك بمقر مكتب الهيئة باسيوط .

تناول الاجتماع بحث سبل التعاون بين الهيئة بأسيوط و بين المركز العربي للسياحة و الفنادق بما يفيد الدارسين بالمركز.

ويلتي ذلك في إطار الأهداف الإستراتيجية لوزارة السياحة والآثار التنمية المستدامة نحو الارتقاء بالعنصر البشري من الدارسين بقطاع السياحة والآثار لتطوير قدراتهم وتعزيز مهاراتهم العملية .

إقرأ أيضاً :

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من تساقط أمطار وتقلبات جوية تشهدها مصر غداً

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في مصر

تراجع ملحوظ لأسعار الذهب في مصر والعالم وسط ضغوط الدولار وتغيرات الفائدة

كتبت – دعاء سمير – وكالات : شهدت أسواق الذهب خلال تعاملات الفترة الأخيرة تراجعًا غير …