الرئيسية / سياحة عالمية / إلغاء نظام تأشيرات الدخول بين الإمارات وأرمينيا
الإمارات توقع اتفاقية استضافة المؤتمر الثالث للطيران والوقود البديل
أرشيفية

إلغاء نظام تأشيرات الدخول بين الإمارات وأرمينيا

كتبت- سها ممدوح – وكالات: وقعت أرمينيا والإمارات العربية المتحدة اتفاقية لإلغاء نظام تأشيرات الدخول بين البلدين.

وكتبت نائب وزير خارجية أرمينيا فاهان كوستانيان على شبكة التواصل الاجتماعي “اكس” (تويتر سابقا): “الزيارة الرسمية لوزير الخارجية أرارات ميرزويان إلى الإمارات تميزت بحفل توقيع اتفاقية بشأن إلغاء نظام التأشيرات لمواطني أرمينيا والإمارات العربية المتحدة”، وفق تاس.

اقرأ أيضًا:

الإمارات: 4.5 مليار دولار لمساعدة الدول الإفريقية في مشاريع الطاقة النظيفة

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين رأس الخيمة لتنمية السياحة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة

كتبت- سها ممدوح – وكالات: وقّعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”خدمات هواوي للأجهزة المحمولة” …